اخر الاخبار

مدرب البرتغال: مباراة كوريا الجنوبية غدا مهمة لنا من أجل مواصلة المستوى المتطور

الدوحة – قنا

أكّد فرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، أهمية مواجهة كوريا الجنوبية غداً /الجمعة/ في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم: “مباراة الغد مهمة أمام منتخب منظم قدم مستوى جيداً في المباراتين السابقتين ولديه مدرب جيد ومميز في تعامله مع المباريات”، مضيفاً: “المنتخب الكوري الجنوبي منظم في الدفاع، يجب علينا أن نقدم مباراة جيدة ونستمر في الأداء المميز في البطولة التي نطمح لتحقيق الكثير فيها”.
وأوضح مدرب المنتخب البرتغالي: “لا نخشى من سنقابل في الدور الثاني من البطولة، أياً كان المنتخب المنافس سنكون جاهزين لتلك المباراة، فمنتخبنا يضم مزيجاً من عناصر الخبرة والشباب وهو منتخب متطور”، مؤكداً أن الجماهير البرتغالية تثق في قدرة المنتخب على تقديم بطولة رائعة وسنعمل على إسعادهم.
وحول مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة الغد، قال مدرب البرتغال: “رونالدو يتدرب مع المنتخب ووضعه الصحي جيد لكن مشاركته في مباراة غداً أمام كوريا الجنوبية لم تُحسم بعد وفرصة مشاركته 50 بالمئة وسيتم تحديد ذلك عقب تدريب اليوم”.
من ناحيته، قال بيبي لاعب المنتخب البرتغالي: “أمامنا غداً /الجمعة/ مباراة مهمة أمام كوريا الجنوبية نسعى للفوز فيها من أجل ضمان صدارة المجموعة”.
وأضاف: “سنعمل على تقديم أفضل مستوى في المباراة، وأنا في قطر للاستمتاع بلعب كرة القدم في هذه البطولة وأشكر الاتحاد البرتغالي والمدرب على منحي فرصة التواجد واللعب في مونديال قطر 2022، ويجب علينا أن نكمل ما قمنا به في بداية البطولة، كما يجب احترام الخصم والتركيز في جميع مباريات البطولة”.
وعن المنتخب الكوري الجنوبي، قال بيبي: “سنلعب غداً أمام منتخب منظم يقدم مباريات جيدة ويعرف عناصره ماذا يجب عليهم أن يقدموا في الملعب، هو منتخب يلعب كرة قدم جماعية ولديهم مدرب يدعم روح الجماعية في المنتخب”.
وتابع بيبي: “علينا غداً تنفيذ توجيهات المدرب وأن نركز على تقديم مباراة تتوافق مع قدرات المنتخب البرتغالي المرشح للمنافسة بقوة في هذه البطولة”.
وأكد بيبي في ختام تصريحاته، أن قطر نظمت بطولة مميزة وتوفر كل سبل الراحة للمنتخبات في بطولة تشهد لقاء بين شعوب العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X