اخر الاخبار

 مدرب كوريا الجنوبية يؤكد ضرورة الفوز على البرتغال غدا للاستمرار بالمونديال

الدوحة في 01 ديسمبر /قنا/ أكّد البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، على صعوبة مباراة الغد أمام البرتغال في الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال مدرب المنتخب الكوري الجنوبي في المؤتمر الصحفي اليوم: “المباراة صعبة وأمام منتخب يضم أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة البرتغالية، ونحن مطالبون بالفوز لمواصلة مشوارنا في المونديال وأنا أثق في قدرات اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لهم غداً في المباراة التي تحتاج لمزيد من التركيز”.
وأضاف: “يجب علينا تقديم مباراة جماعية وأن يتعاون أفراد المنتخب من أجل تقديم مباراة قوية وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق الفوز لأن المنافس قوي ومنظم ويقدم مباريات على مستوى عالٍ في هذه البطولة، ونحن أمامنا فرصة غداً لإظهار قوة منتخبنا”.
وأشار بينتو إلى أنه لن يتمكن من التواجد داخل الملعب غداً بسبب الطرد الذي تعرض له في المباراة السابقة أمام غانا.
وعن الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، قال المدرب: “لقد كنت مندفعاً في ردة فعلي في تلك المباراة وكان هذا طبيعياً لأنني أعرف أن قرار الحكم في تلك اللحظة لم يكن منصفاً”.
من جانبه، قال كيم يونغ وون لاعب منتخب كوريا الجنوبية في المؤتمر الصحفي “نحن بحاجة للفوز في مباراة الغد أمام البرتغال، ونحتاج للتركيز وبمزيد من التوفيق يمكننا تحقيق الانتصار الذي يعد طريقنا الوحيد للاستمرار في المونديال”.
وأوضح أن المنتخب البرتغالي يضم عناصر متميزة ويجب أن نقدم المستوى المعروف عن منتخب كوريا الجنوبية، مؤكداً “علينا أن نحمي مرمانا لعدم الخسارة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X