اخر الاخبار

مدرب منتخب بولندا: سعداء بالتأهل لثمن النهائي

الدوحة – قنا :

أعرب تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب المنتخب البولندي عن سعادته الكبيرة ببلوغ منتخب بلاده دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، بالرغم من الخسارة التي مني بها اليوم أمام المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين في ختام دور المجموعات.
وقال المدرب في تصريح له اليوم:” بالتأكيد أمر مهم بالنسبة لنا تأهلنا إلى دور الستة عشر، وقد استطعنا الحصول على أربع نقاط وكذلك وفقنا في فارق الأهداف لحسم الترشح الى الدور المقبل، وأريد أن أبارك للشعب البولندي على النجاح في التأهل”.
وأضاف:” المنتخب الأرجنتيني قدم مباراة كبيرة، وعرف كيف يتفوق علينا، وحاولنا اللعب بتوازن دفاعي منظم، وطلبت من اللاعبين الاستحواذ على الكرة اطول وقت ممكن ولكن فقدنا الكرة في العديد من المواقف، وتم اللجوء لإجراء بعض التغييرات ولكن المنتخب الأرجنتيني لعب بقوة هجومية كبيرة ولم نستطع التحكم بإيقاع اللعب السريع، وسنحاول تحليل كل ما حدث من اجل تحسين موقفنا في المباراة المقبلة”.
وتابع:” فقدنا التركيز في الشوط الثاني، ونجح المنتخب المنافس بتسجيل التقدم، وحاولنا أن نلعب ببعض العناصر البديلة وبالمحصلة أرى أن المنتخب قدم مباراة جيدة اليوم، ونجحنا في المحافظة على حالة الهدوء لتجنب الحصول على البطاقات الصفراء وطلبت من اللاعبين عدم الدخول في اية احتجاجات مع حكم المباراة حرصا على بقاء رصيدنا من الانذارات في صالحنا”.
وختم المدرب البالغ من العمر 52 عاما :”سنعمل على إعداد المنتخب للمواجهة القادمة أمام المنتخب الفرنسي في الدور ثمن النهائي ونريد أن نواصل التحضير بتركيز كبير، وسنقوم بتحليل ما حدث بشكل مفصل”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X