اخر الاخبارالصفحة الرئيسية
لحضور جانب من مباريات المونديال ..

وصول وفد مدرسة بلاط الشهداء الكويتية لمطار حمد الدولي

الدوحة – إبراهيم صلاح :

وصل وفد مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين بدولة الكويت الشقيقه مطار حمد الدولي ، لحضور جانبا من مباريات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا بالدوحة. لحضور  جانب  من مباريات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا بالدوحة وذلك هدية عرفان لمرئية نشرتها المدرسة احتفالًا بتنظيم قطر لأول مونديال على أرض عربية .
ويتكون وفد مدرسة بلاط الشهداء الكويتية الذي وصل الدوحة لحضور جانبا من مباريات كاس العالم مساء اليوم  من 104 اشخاص 68 طالبا و32 معلما والمدير و3 مدراء مساعدين .
 وكان طلبة المدرسة قد ظهروا في احتفالية نظموها في مدرستهم، ابتهاجا بتنظيم قطر لبطولة لكأس العالم فيف قطر 2022، منتصف نوفمبر الماضي  ، وفي مقطع الفيديو الشهير، وصف الطلاب التنظيم القطري للبطولة الكروية بـ “أفضل نسخة كأس عالم”، وعدوا نجاح قطر فيها نجاحا عربيًا. وحول فكرة إعداد هذا المقطع بالمدرسة، قال المدير المساعد في ثانوية بلاط الشهداء عبد الله زكريا، إن هدفها كان رفع الأعلام الخليجية لتعزيز فكرة أن “الخليج” واحد”، مشددًا على أن الدعم الشعبي الكويتي هو امتداد لدعم القيادة السياسية في دولة الكويت.
 وأوضح زكريا أكّدنا في الفعالية أننا كلنا في قلب قطر، وأن نجاح قطر هو من نجاح الكويت والخليج والأمة الإسلامية، ومن هذا المنطلق انطلقنا في دعم قطر”

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X