اخر الاخبار

وليد الركراكي: صنعت التاريخ مع المغرب

الدوحة – قنا:

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي إن المنتخبات الإفريقية عليها أن تحلم بالحصول على لقب كأس العالم، مضيفاً: لِمَ لا يحلم المغرب بحصد بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشدداً على فخره بصنع التاريخ مع المنتخب وقيادته إلى الدور الثاني.
وحقق منتخب المغرب الفوز على كندا (2- 1) وتصدّر المجموعة السادسة على حساب كرواتيا وبلجيكا، وتأهل إلى الدور ثمن النهائي في انتظار مواجهة ثاني المجموعة الخامسة.
وقال الركراكي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لِمَ لا يحلم المغرب بالفوز بلقب كأس العالم، وعلى الأفارقة الحلم بهذا الأمر، تفوّقنا على بلجيكا وتعادلنا مع كرواتيا، وبمقدورنا المواصلة وتحقيق نتائج رائعة”.
وأضاف: إن مباراة اليوم أمام كندا لم تكن سهلة، خاصة أن المنافس خسر في أول جولتين ولم يكن هناك شيء يخسره، وإنما أراد أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراته الأخيرة في المونديال.
وأوضح أن المنتخب المغربي قدّم أداءً مميزاً في الشوط الأول، وضغط مبكراً وسجّل هدفين، لافتاً إلى أن التراجع بعض الشيء في الشوط الثاني جاء بسبب الإرهاق، ولكن الأهم هو الصمود والحفاظ على الفوز وإسعاد الشعب المغربي.
وتابع الركراكي: “على اللاعبين الفرح اليوم والاحتفال، ومن ثم الاستعداد من الغد للمواجهة المقبلة، خاصة أن المنافس لن يكون سهلًا على الإطلاق، وسنحتاج بذل المزيد من الجهد والعمل لمواصلة المشوار وتحقيق الحلم” .
وأشار مدرب المنتخب المغربي إلى أنه أخفق مرتين كلاعب في التواجد في نهائيات كأس العالم، ولكنه حقق حلم اليوم كمدرب بقيادة المنتخب إلى الدور الثاني وصنع التاريخ ومنح الأجيال المقبلة الرغبة في مواصلة الإنجازات، موجهاً الشكر إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم على ثقته فيه كونه مدرباً شاباً، ومنحه هذه الفرصة لقيادة المنتخب في توقيت صعب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X