الراية الرياضية
لحضور مباريات منتخباتهم في المونديال

QNB يهدي تذاكر لمُشجعي البرازيل والأرجنتين

هبة التميمي: توفير فرصة استثنائية للمشجعين

مفاجآت مذهلة لقضاء أوقات لا تُنسى

الدوحة- الراية:

قامتْ مجموعةُ QNB، الداعمُ الرسميُّ لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، بإهداءِ تذاكرَ لعددٍ من مُشجعي منتخب البرازيل لحضورِ مبارياتِ منتخبِ بلادِهم خلال بطولةِ كأسِ العالم التي تستضيفُها دولةُ قطر للمرَّة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط.

وقد أتاحت هذه المبادرةُ المميزةُ من البنك فرصةً لا تكرر للمشجعين البرازيليين لدعم منتخبِهم في الملعب والاستمتاع بالعروض الكُروية الساحرة لنجوم السامبا مع تزايد التشويق والحماس على مُباريات البطولة.

وتأتي هذه المبادرةُ في إطار مواصلة مجموعة QNB الاحتفاءَ ببطولة كأس العالم عبر مجموعة من البرامج الترفيهيَّة الحافلة بالفعاليات والأنشطة المتنوعة للمشجعين في جميع الملاعب المونديالية والتي أضفت أجواءً احتفالية مميزة ضاعفت من حماس عشَّاق كرة القدم المتوافدين بأعدادٍ كبيرة على جناح QNB في منطقة المشجعين.

كما احتفَى البنكُ بوصول المُشجعين الأرجنتينيين الأربعة: لوكاس ليديزما، ولياندرو بيجي، وسيلفيو جاتي، وماتياس فيرسيسي على أرض المونديال، قادمين من جنوب إفريقيا بالدرَّاجات الهوائية لتشجيع منتخب بلادهم في البطولة، في رحلة استغرقت 177 يومًا.

وتقديرًا لرُوح المغامرة لديهم ودورهم في إلهام الملايين من المشجعين حول العالم، قام QNB بمنحهم تذاكر لحضور مباريات المنتخب الأرجنتيني، بالإضافة إلى العديد من الهدايا التذكارية التي تحمل تصميم وشعار الفيفا والبنك.

كما سيتمكن مشجعو المُنتخبَين البرازيلي والأرجنتيني من متابعة الدقائق العشر الأخيرة للمباريات من أرضية الملعب في تجربة فريدة يقدمها لهم البنك لإضفاء المزيد من رُوح الحماس وشغف اللعبة.

وقالت السيدة هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات في مجموعة QNB: يقدم QNB فرصة استثنائية للمشجعين من مختلف أنحاء العالم ونفخر بأن نكون هنا لإلهامهم وتحفيزهم على تحقيق أحلامهم خلال هذه البطولة الرائعة. ومع تزايد الحماس والإثارة خلال هذه المرحلة من البطولة، فإننا نعد المشجعين بالمزيد من المفاجآت المذهلة لقضاء أوقات لا تُنسى من الشغف والمتعة».

تفخرُ مجموعةُ QNB، الحائزة لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها داعمًا رسميًا لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجدُ مجموعةُ QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,700 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X