الراية الرياضية
زلاتكو مدرب كرواتيا:

المفاجآت ستستمر في الأدوار الإقصائية

الدوحة – الراية:
أعربَ «زلاتكو داليتش» مُدرب المُنتخب الكرواتي عن سعادتِه بنجاح مُنتخب بلادِه في العبور إلى دور الـ 16. وقال داليتش، خلال المؤتمر الصحفي: «نحنُ بالفعل استطعنا أن نتمكَّنَ من التأهل بعد التعادل أمام بلجيكا، ولم تكن المهمةُ سهلةً على الإطلاق، في ظل صعوبة المُنافس، وكذلك رغبته في الانتقال إلى الدور المُقبل».
وتابعَ المُدرب البالغ من العمر 56 عامًا: «في الشوطِ الأوَّل نجحنا بتقديم مستوى ممتاز، وحالفنا الحظ في تحقيق المطلوب، وتقديم العرض المأمول، ولم يكن خيارنا اللعب على نتيجة التعادل بل قاتلنا من أجل الخروج بنقاط الفوز وعدم الدخول في أي حسابات أخرى».
وأوضحَ: سيكونُ تركيزُنا على الإعداد بصورة جيدة كي نحققَ أهدافنا.
وأشارَ داليتش إلى أن جميع لاعبي كرواتيا أبلوا بلاءً حسنًا في المواجهة، ولا يوجد أي استثناء، حيث أظهر الجميع الروح القتالية العالية والمسؤولية من أجل رسم الفرحة على وجوه الجماهير في كرواتيا.
وختم تصريحاته: «بالنظر إلى المُنتخبات التي نافست بقوة في مونديال روسيا 2018، نرى في المونديال الحالي أن هناك العديد من المنتخبات التي حققت مُفاجآت على غرار بلجيكا والدنمارك، إلا أنهما فشلا في الصعود إلى الدور المُقبل، إلى جانب أن المُفاجآت ستبقى مُستمرةً في الأدوار الإقصائية المُقبلة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X