اخر الاخبار

المنتخب القطري للجولف يشارك في البطولة العربية للرجال بتونس

تونس – قنا :

يشارك المنتخب القطري للجولف في البطولة العربية الـ41 للرجال، المقامة حالياً بمدينة طبرقة في تونس وتستمر حتى الرابع من ديسمبر المقبل.
يشارك في البطولة 14 دولة هي :” قطر والسعودية والكويت وعمان والإمارات والبحرين، والعراق ومصر ولبنان وسوريا والأردن وليبيا والصومال، وتونس البلد المستضيف”.
تضم بعثة المنتخب القطري فهد ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف ورئيس البعثة، ومحمد فيصل النعيمي عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن بن رقية.
ويشارك المنتخب القطري للجولف بأربعة لاعبين هم عبد الرحمن الشهراني، وعلي الشهراني، وسلمان الخنجي، وصالح الكعبي.
يقام على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف، وسيتم خلاله الاتفاق على البلد الذي سيستضيف البطولة في عامي 2023، و 2024، كما سيتم اعتماد النظام الأساسي للاتحاد العربي للجولف.
وفي تصريح له اليوم، أكد فهد ناصر النعيمي رئيس البعثة أهمية المشاركة في هذه البطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف، وتعتبر من أقوى البطولات على مستوى اللاعبين الكبار في الدول العربية المشاركة في اللعبة، مشيرا إلى المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون العرب في النسخ الماضية من البطولة.
وأضاف:” قمنا بإعداد المنتخب القطري للجولف إعدادا جيدا وسننافس على أحد المراكز المتقدمة”، مشيرا الى أن التنافس سيكون قويا بين منتخبات قطر والسعودية ومصر تونس والبحرين.
وأكد النعيمي أن المنتخب القطري يسعى لتقديم المستوى المشرف وأفضل النتائج، مشيرا إلى أن اللاعبين أكملوا استعداداتهم للمشاركة في البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X