اخر الاخبار

مدرب بلجيكا يعلن رسميا انتهاء مهمته مع المنتخب


الدوحة – قنا :

أعلن الإسباني “روبيرتو مارتينيز” مدرب المنتخب البلجيكي انتهاء مهمته مع المنتخب، عقب الخروج المبكر من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، بعد تعادله اليوم مع منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة السادسة.
وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مهمتي استمرت لست سنوات، وكانت هدفها البناء واليوم انتهت رحلتي مع المنتخب الذي سيترك إرثاً لا يمكن أن ينتهي، وبالتأكيد سيواصل العمل مع مدرب آخر من أجل تحديد الأهداف المستقبلية”.
وأبدى أسفه للوداع المبكر لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 وأضاف: “قبل كأس العالم اتخذت قرار الرحيل عن المنتخب البلجيكي بعد انتهاء المشوار في هذا المونديال، والآن ينتهي تعاقدي، وهكذا كان الاتفاق مع الاتحاد البلجيكي منذ البداية”.
وقال: “أعتقد أننا لعبنا مباراة صعبة، وحاولنا في الشوط الأول أن نتقدم في النتيجة، ولكن تأثرنا بهبوط المخزون البدني للاعبين، ورغم ذلك حاولنا أن نظهر الحماس والرغبة في الفوز ولكن لم يحالفنا الحظ، إلى جانب أن المنتخب الكرواتي تمكن من اللعب بتنظيم دفاعي محكم ونجح في إحباط كل المحاولات”.
وتابع: “نحن نشعر بالإحباط نتيجة الوداع المبكر للمونديال وهناك خيبة أمل كبيرة ولكن في كرة القدم الواقعية مطلوبة، فقد قدّمنا مباراة جيدة، ولكن في المباراتين المتبقيتين لم نقدّم المستوى المأمول ودفعنا ضريبة ذلك الخروج المبكر وأضعنا الفرصة في مباراة اليوم”.
وأشار المدرب مارتينيز إلى أن عدم إشراك لوكاكو منذ البداية بسبب عدم جاهزيته البدنية، وكذلك ايدين هازارد تأخر إشراكه بسبب الرغبة في اللعب بتكتيك معين والمحافظة على التوازن في الوسط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X