اخر الاخبار

مدرب منتخب اليابان: واجهنا أحد أفضل منتخبات البطولة


الدوحة – قنا :

قال هاجيمي موريياسو مدرب منتخب اليابان إنه واجه أحد أفضل المنتخبات في البطولة، معربا عن سعادته بتأهل منتخبه لدور الـ16 ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بعد فوزه على نظيره الاسباني بنتيجة (2 – 1) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة .
وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” لعبنا ضد منتخب اسبانيا احد افضل منتخبات كأس العالم وكنا نعتقد انها ستكون اقوى مباراة امامنا في هذه البطولة.. لاعبونا استقبلوا هدفا لكنهم ثابروا واصروا وحاولوا تغيير مجريات اللقاء وفي الشوط الثاني قدمنا مردودا قويا”.
وأضاف:”كنت على دراية بمجريات المباراة الثانية بين المانيا وكوستاريكا ولكن في اخر المطاف كان علينا الفوز لنتأهل..وقبل دقيقة من صافرة النهاية ازداد لاعبونا شراسة في الهجوم وتمكنا من المحافظة على التقدم في النتيجة”.
وعن مدى شرعية الهدف الثاني لمنتخب اليابان قال المدرب:”اولا فيما يتعلق بمدى مشروعية الهدف الثاني بعد العودة الى تقنية الفار كان غرضنا الاسمى الفوز سواء تجاوزت الكرة خط الملعب او لا، فذلك لا يهمنا فتقنية الفار هي الفيصل واحترمنا ذلك القرار وكنا مستعدين لاي قرا مهما كان”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X