اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب فرنسا : مباراة بولندا صعبة وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا

الدوحة – قنا :

أكّد ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم أهمية مباراة بولندا غداً /الأحد/ في ثمن نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة: “يجب أن نكون في أفضل حالاتنا غداً حتى لا تحدث المفاجآت مثل مباراتنا أمام تونس التي كان فيها لاعبو تونس متحمسون مع المساندة الجماهيرية الكبيرة التي كانت مصدر حماسهم”.
وعن مباراة الغد، أكّد ديشامب أن “المنتخب البولندي خصم صعب ولاعبوه يمتلكون خبرة كبيرة، ويتميز بأسلوبه الدفاعي ويمتلك أيضاً عناصر ممتازة في الخط الهجومي، علينا في المنتخب الفرنسي أن ندخل المباراة بتركيز كبير”، لافتاً إلى أن المواجهة مهمة للغاية، ولا مجال فيها للأخطاء.
وأشار إلى أن مواجهة مبابي وليفاندوفسكي ستكون مثيرة للاهتمام، فهما مهاجمان مختلفان، ومن بين النخبة في العالم، تاركاً للإعلام أمر المقارنة بينهما.
ولفت إلى أن ليفاندوفسكي لاعب فعال، ويجب ألا يحصل على الفرص، وأن يتم تقليل استحواذه على الكرة، مؤكداً أنه يحسن تمركزه، وهو يستطيع أن يستغل أفضل الفرص.
من ناحيته، قال هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا: “نحن نركز الآن في مباراة الغد التي نطمح للفوز فيها”، مضيفاً “ستكون كل التفاصيل في المباراة حاسمة، نحن نعلم أهمية المباراة التي تلعب في مرحلة الإقصاء ولا بد لنا من الفوز حتى نبقى في البطولة”.
وتابع: “التركيز هو مفتاح الفوز في مباراة الغد، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل الانتصار والعبور”، مضيفاً “ليفاندوفسكي من أفضل المهاجمين في العالم، والجانب الذهني هو أهم نقطة، ومنتخبنا جاهز لتحقيق الفوز والتأهل”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X