الراية الإقتصادية
تسليم المشروع خلال الربع الثالث 2023

آريان العقاريَّة تكشف تفاصيل « city avenue »

تسهيلات في السداد بدون فوائد وبمدد وأسعار مناسبة

الشركة تبدأ طرح الشقق الفندقية

طرح محلات التجزئة بمجمع تجاري لأصحاب المشاريع التجارية.. لأول مرة بالسوق

الدوحة- الراية:

كشفتْ شركةُ آريان العقاريَّة عن تفاصيل مشروع «city avenue» الذي يقع بـ «لوسيل»، مُشيرةً إلى أنه من المُقرر تسليم المرحلة الأولى خلال الربع الثالث من العام المُقبل 2023.

وأشارت إلى أن «city avenue» يضم أبراجًا مُتعددة الاستخدامات مع مول تجاري مُتكامل سيحتوي أكبر متجر للعلامة التجارية «sainsburry» بقطر.

كما أشارت إلى أنه من المُقرر فتح البيع للشقق الفندقية ومحلات التجزئة بالمجمع التجاري لأول مرة في السوق القطري، مؤكدة الفرص الواعدة والتسهيلات في السداد وبمدد مُناسبة وبدون فوائد وبأسعار تنافسية مُناسبة.

وأوضحت أريان العقارية أن city» avenue» حقق مستوى رفيعًا من الرفاهية، بهدف الارتقاء بحياة سكانها.

كما توفر أفضل بيئة سكنية صحية، والتصميم المعماري يرتكز على الحياة الصحية، وتعزيز مستوى الرفاهية والعيش المُريح للسكان والزائرين.

ويضم المشروعُ مجمعًا تجاريًا يتضمن هايبر ماركت للعلامة التجارية sainsburry، ومركزًا طبيًا، وعيادات تخصصية ومركزًا للترفيه لكافة الأعمار السنية وأيضًا أبراجًا سكنية تتضمن أنواعًا مُختلقة من الشقق: (غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم) وبتجهيزات عالية المستوى. بالإضافة إلى مركز للياقة مُجهز بأفضل المُعدات الرياضية وبرك السباحة بمساحات واسعة ومناطق خضراء.

جدير بالذكر أن «أريان العقارية» تُعد مُطورًا عقاريًا استثنائيًا بامتياز، ما يجعل كل مشروع للشركة إضافةً نوعيةً ومُتميزةً للسوق العقاري والأماكن التي تقوم بتطويرها، بطابع خاص، يُلبي الاحتياجات وفي مواقع تُلبي تطلعات الجميع. وترتكز استراتيجية الشركة في التطوير على السكان والأماكن، والاهتمام بكافة التفاصيل ومُراعاة التقاليد، عبر تطوير معالم كُبرى تُلائم طموحات المُستقبل الواعد في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X