اخر الاخبار
ليس الكرة الذهبية أو الحذاء الذهبي .. الفرنسي مبابي:

حضرت إلى قطر لحصد اللقب

الدوحة  – قنا:

أكد كليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم أنه حضر إلى الدوحة من أجل حصد لقب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، معتبراً أنه لم يأت من أجل الفوز بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب أو الحذاء الذهبي الخاص بهدّاف البطولة.
وقال مبابي، في المؤتمر الصحفي لأفضل لاعب في مباراة فرنسا وبولندا في الدور ثمن النهائي، إن هدفه الوحيد هو الفوز بمباراة ربع النهائي، وتكملة المشوار، ومساعدة منتخب بلاده على الفوز والاحتفاظ بلقب كأس العالم.
وأوضح أنه لم يأت إلى قطر من أجل الفوز بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب أو الحذاء الذهبي لهدّاف البطولة، معتبراً أنه سيكون سعيداً فقط في حال الفوز باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه.
ويقدّم مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مستويات جيدة في مونديال قطر حتى الآن، ويتصدّر الترتيب العام للهدّافين في البطولة برصيد خمسة أهداف بفارق هدفين عن أقرب منافسيه.
وشدّد مبابي على سعادته بتحقيق منتخب بلاده الفوز اليوم والتأهل إلى الدور ربع النهائي، لافتاً إلى أن منتخب بولندا خصم صعب، وقدّم أداءً جيداً، معتبراً أن فرنسا لم تظهر بصورة جيدة في الشوط الأول، ولكن تم تسجيل أهداف في أوقات حاسمة صنعت الفارق.
وحول رفضه التصريح للإعلام خلال البطولة وتلقي الاتحاد الفرنسي عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ بسبب هذا الأمر، أوضح مبابي أن هذا الأمر كان بسبب حاجته للتركيز في البطولة وعلى كرة القدم فقط، مشيراً إلى أنه يسعد بالتواجد مع الإعلام، ولكن كأس العالم هو بطولة أحلامه، ويحتاج أن يستعد ذهنياً وبدنياً من أجل حصد اللقب، لافتاً إلى أن الأمور تسير على ما يرام حتى الآن، ولكن مازال المشوار طويلاً على اللقب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X