اخر الاخبار

رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يلتقي وزيري الإعلام في السعودية والكويت وأمين مجلس التعاون

الدوحة  – قنا:

التقى سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، أصحاب السعادة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وسعادة السيد عبدالرحمن بداح المطيري وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشقيقة، وسعادة الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك خلال زيارتهم للدوحة لحضور جانب من فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وذكرت المؤسسة القطرية للإعلام أن اللقاء الذي حضره سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني بن خالد آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، تطرق إلى النسخة الفريدة من المونديال التي تقدمها دولة قطر وتأثيرها الإيجابي الكبير على المنطقة، ودورها الفاعل في تغيير الصورة النمطية السائدة، بالإضافة إلى عدد من النقاشات المثمرة حول البطولة والأجواء المحيطة بها.
من جانبه، أكد سعادة وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، على أن دولة قطر أبهرت العالم بنجاحها في هذا المحفل الكبير، مشيدا بالجهود التي بذلتها لتقديم نسخة استثنائية على الأصعدة كافة.


من جهته، قال سعادة الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية: “إن الإعلام الخليجي يحلق في فضاء ليس له حدود، ومونديال قطر هو نقطة الالتقاء التي جمعت الإعلام الخليجي”، مشيدا بجهود دولة قطر الهائلة والكبيرة لاستضافة البطولة وكل العالم.
ووجه سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، الشكر إلى وزيري الإعلام في السعودية والكويت لدورهما الكبير في دعم البطولة، مشيدا بالأجواء الأخوية التي تجمع القائمين على العمل الإعلامي في دول الخليج.
يذكر أن وزراء الإعلام الخليجيين تعرفوا في هذه الجولة على جزء من قرية لوسيل التراثية المشروع المتميز بتصميمه المعماري الأصيل، والذي يضم في جانب منه صورا من التاريخ الثقافي القطري لمبدعين قطريين وأجانب، كما يضم عددا من المرافق المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X