اخر الاخبار

رئيس مجلس الشورى يجتمع مع عدد من البرلمانيين الذين يزورون البلاد لحضور فعاليات بطولة كأس العالم

الدوحة- الراية : 

عقد سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، اجتماعاً مع عدد من البرلمانيين ومسؤولي البرلمانات، والذين يزورون البلاد حالياً لحضور جانب من فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. 

فقد اجتمع سعادته مع كلا من، سعادة السيدة بوان ماهراني رئيسة مجلس النواب الإندونيسي، وسعادة السيد محسن علي أكبر المندلاوي، وسعادة السيد شاخه وان عبدالله أحمد نائبي رئيس مجلس النواب العراقي، وسعادة السيد يعقوب الحارثي نائب رئيس مجلس الشورى العماني، و سعادة السيد رحمت غوبل نائب رئيس مجلس النواب الإندونيسي، وسعادة السيد علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربي، وسعادة السيد عمر الياس كاستيلو عضو البرلمان البنمي، وسعادة السيد نوران فوتسينج ملوح عضوة البرلمان الكاميروني، وسعادة السيد الياس كاستيلو الأمين العام لبرلمان أمريكا اللاتينية، وسعادة السيد محمد رضا مجيدي الأمين العام للجمعية البرلمانية الآسيوية.
 
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى بضيوف البلاد، متمنياً لهم طيب الإقامة والاستمتاع بحضور جانب من فعاليات بطولة كأس العالم في الدوحة، متطلعاً إلى أن تكون هذه البطولة فرصة لتقريب الشعوب وتعزيز روابط الصداقة. 
من جانبهم، عبّر البرلمانيون، عن سعادتهم بالمشاركة، معربين عن شكرهم لدولة قطر حكومةً وشعباً على حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال وكرم الضيافة. 

وأشاد البرلمانيون، بالتنظيم المحكم للبطولة، وبالنهضة التي تشهدها دولة قطر، وبما لمسوه على أرض الواقع من حفاوة وترحيب يمتاز به المجتمع القطري، مؤكدين ثقتهم بقدرة قطر على إقامة نسخة استثنائية من البطولة، كما وعدت العالم. 

كما جرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل البرلماني وسبل تعزيز العلاقات البرلمانية. 

حضر الاجتماع، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وكل من، سعادة السيد بادي بن علي البادي، وسعادة السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري، وسعادة السيد أحمد بن هتمي الهتمي، وسعادة السيد عيسى بن أحمد النصر، وسعادة السيد حمد بن عبدالله الملا، أعضاء مجلس الشورى، وسعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة أمين عام المجلس. 

وبعد الاجتماع، قام الضيوف بجولة في مبنى مجلس الشورى وقاعة “تميم بن حمد”، اطلعوا خلالها على آليات عمل المجلس وأحدث التقنيات المستخدمة في تسيير أعمال الجلسات واللجان. 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X