الراية الرياضية
الإصابة تبعد جيزوس وتيليس نهائيًا

ضربة قوية للبرازيل!

الدوحة – الراية:

لن يتمكنَ جابريال جيزوس وأليكس تيليس من مواصلة مشوارهما مع البرازيل في مونديال قطر، وذلك بسبب إصابة تعرضا لها في الخسارة أمام الكاميرون (صفر-1) وفق ما أعلن مُنتخب بلادهما.

وقالَ المُنتخب البرازيلي في بيان قبل يومين من مواجهة كوريا الجنوبية في ثمن النهائي: خضع أليكس تيليس وجابريال جيزوس لفحوص صباح أمس.

وتابعَ: خضع كل منهما لفحص بالرنين المغناطيسي على ركبته اليُمنى، ما أكد إصابتهما واستحالة تعافيهما للمُشاركة في المونديال.

واستُبدِل اللاعبان خلال مُباراة الجمعة الهامشية التي خسرها البرازيليون صفر-1 أمام الكاميرون على ملعب لوسيل، في الدقيقتين 54 و64 بسبب الإصابة.

وبدا تأثر تيليس كبيرًا إذ انهار بكاءً إدراكًا منه على الأرجح أن مشواره في هذا المونديال قد انتهى.

وتُشكل إصابة ظهير إشبيلية الإسباني بشكل خاص ضربةً قاسيةً لفريق المُدرب تيتي الذي يُعاني أصلًا دفاعيًا في ظل إصابة لاعبي يوفنتوس الإيطالي دانيلو (في الكاحل) وأليكس ساندرو (في الفخذ)، فيما يملك الكثير من الخيارات الهجومية لتعويض نجم أرسنال الإنجليزي.

وأبدى المُنتخب ثقتَه بإمكانية استعادة دانيلو لمُباراة الاثنين بعدما عاود تمارينه مع الكرة وهو قادر، إذا كانت هناك حاجة، على شغل مركز الظهير الأيسر، إذ سبق له أن لعب في هذا المركز مع يوفنتوس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X