اخر الاخبار

مدرب البرازيل يؤكد أن منتخبه سيسعى للفوز على نظيره الكوري غدا ومواصلة المشوار في البطولة

الدوحة – قنا

أكد أدرينو ليوناردو باتشي تيتي مدرب منتخب البرازيل أن مباراة الغد أمام كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 مهمة، وأن منتخبه سيسعى بكل تأكيد للفوز فيها للوصول إلى الدور ربع النهائي، ومواصلة المشوار في البطولة.
وكشف مدرب المنتخب البرازيلي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة، أن اللاعب نيمار، الذي غاب عن المباراتين الماضيتين، سيتدرب اليوم وفي حال كان على ما يرام سيلعب في مباراة الغد.. مشيرا إلى أن مشاركة اللاعب غابرييل جيسوس في مباراة الكاميرون جاءت بناء على حالته الصحية الجيدة قبل المباراة وما تردد بشأن لعبه المباراة وهو مصاب أمر لا صحة له وهي مجرد إشاعة.
وأضاف أن كل الاحتمالات واردة في مباراة الغد وقد تمتد إلى ضربات الجزاء الترجيحية، مبيّنا بأنه يفضل إشراك أفضل اللاعبين منذ بداية المباراة .
وأوضح تيتي أن المنتخب تكيف مع الواقع الجديد لخوض المباريات في كأس العالم من خلال الإعداد قبل بداية البطولة، وأن الجهاز الفني يمتلك الكثير من الخيارات والحلول في التشكيلة بوجود عدد كبير من اللاعبين المتميزين في مختلف المراكز.
وأكد مدرب البرازيل على جاهزية المنتخب لمباراة الغد خصوصا وأن هناك عناصر لم تلعب المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام الكاميرون حيث تمت إراحتهم للمشاركة في مباراة الغد.. مشددا على أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 فريدة من نوعها حتى في الفترة الزمنية الفاصلة بين المباريات، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ كان موفقا في قراره الخاص بأن يكون عدد اللاعبين في قائمة كل منتخب 26 لاعبا.
ومن ناحيته قال تياغو سيلفا قائد منتخب البرازيل: “الفوز في مباراة الغد أمام كوريا الجنوبية مهم للاستمرار في البطولة ونحن جاهزون لخوض المباراة ، ويجب ألا ننظر إلى أن المباراة ستكون سهلة وإنما لا بد من احترام المنافس وبذل قصارى جهدنا للفوز”.
وأضاف: “كان من الصعب علينا أن نرى عددا من زملائنا في المنتخب مصابين، ونتمنى أن يتماثلوا للشفاء ونراهم قريبا معنا في المنتخب”.
وعن عدم مشاركته في المباراة الماضية أمام الكاميرون قال سيلفا: “لقد ارتأى الجهاز الفني إراحة بعض اللاعبين بعد ضمان تأهلنا إلى دور الـ 16، وقد سار كل شيء في تلك المباراة على ما يرام باستثناء الإصابات التي حصلت في صفوف المنتخب”.. مضيفا: “الخسارة في مباراة الكاميرون عادية في عالم كرة القدم والآن نركز على هدفنا في المباريات المقبلة ونحن نعرف مسؤولياتنا ونستطيع ان نتحملها ومستعدون لمباراة الغد امام كوريا”.
وشدد على أن المنتخب الكوري فريق جيد ويضم عناصر مميزة ويجيد اللعب السريع وبالهجمات المرتدة، كما أن لديه الرغبة في الفوز غدا وبالتالي لا بد من التركيز في المباراة لتحقيق الفوز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X