الراية الإقتصادية
في جوائز أفضل الوجهات

منتجع زلال الصحي يحصد المركز الأول عالميًا

الدوحة- الراية:

حصدَ منتجع زلال الصحي «جائزة أفضل فندق جديد» ضمن جوائز أفضل الوجهات (Destination Awards) والتي أُقيمت مؤخرًا في العاصمة التايلاندية بانكوك، ليحصل بذلك على المركز الأوَّل عالميًا في فئة الفنادق الجديدة.

تقامُ جوائز أفضل الوجهات العالمية (Destination Awards) سنويًا وتهتم بمجالات الصحة والرحلات والمنتجات الصحية، حيث تتنافس الفنادق الفاخرة والعلامات التجارية للمنتجات الصحية حول العالم. تشتمل المسابقة على 22 فئة، وتقيّم لجنة التحكيم المكونة من 17 شخصًا الفنادقَ والوجهات المشاركة على أساس الجودة والإبداع والمصداقية ومدى التأثير الإيجابي في حياة الناس. واستطاع منتجع زلال الصحي حصدَ المركز الأول من بين جميع المشاركين حول العالم لتحقيقه هذه المعايير على أعلى مُستوى.

وقد تسلَّم الجائزةَ السيد كرود روجانتسون مُستشار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفا سوم الدولية للمنتجعات الصحية، بالنيابة عن منتجع زلال الصحي. وأعربَ عن سعادتِه الكبيرة بما يحققه المنتجعُ من إنجازات محلية ودولية التي تأتي بفضل الخدمات المميزة والتأثير الحقيقي الذي يحدثه المنتجع في حياة ضيوفه من ناحية العافية والصحة النفسية وأيضًا الرفاهية والتجرِبة الفريدة التي يحظى به الزوَّار.

منتجعُ زلال الصحي يقدم لضيوفه تجربة صحية متميزة للتعافي، مبنية على أساس أساليب تقليدية ممزوجة بخبرات حديثة، كما يقدم برامج علاجية بإشراف متخصصين محترفين من أجل تحقيق التوازن النَّفسي والجسدي للزوار، والتواصل مع البيئة بشكل أفضل من أجل تحقيق نمط حياة صحي مليء بالنشاط والطاقة، ويعزز أيضًا الروابط الأسرية من خلال برامج مخصصة للأسرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X