المحليات
تشرف عليها الوزارة بالمنطقة الصناعية

وزير العمل ومدير منظمة العمل الدولية يزوران مناطق المشجعين

براحة الجنوب تستوعب 67 ألف عامل العام المقبل

الدوحة  الراية:

اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، أمس، مع سعادة السيد جيلبرت هونجبو، مدير عام منظمة العمل الدولية، الذي يزور البلاد حاليًا. جرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المُشترك بين دولة قطر ومنظمة العمل الدولية، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها خلال الفترة المُقبلة. وعقب الاجتماع، قام سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، وزير العمل، برفقة سعادة السيد جيلبرت هونجبو، مدير عام منظمة العمل الدولية، بزيارة إحدى مناطق المشجعين الكائنة في المنطقة الصناعية، التي يتم الإشراف عليها من قبل وزارة العمل.

وشارك سعادتهما بالفعاليات المُصاحبة في منطقة المُشجعين التي تهدف لتوفير كافة السُبل لهم للاستمتاع بأجواء كأس العالم الفريدة من نوعها التي تشهدها الدولة. وشاهد سعادتهما جزءًا من المباراة القائمة في وقتها في إحدى المناطق المخصصة للمشجعين، كما تبادلا أطراف الحديث مع العمالة الوافدة بما يتعلق بتجاربهم ومدى استمتاعهم بأجواء كأس العالم قطر 2022. واطلع سعادة وزير العمل على التجهيزات التي توفرها الوزارة في بعض مناطق المُشجعين، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة التسهيلات فيها كونها تخدم شريحة مهمة ساهمت بشكل مباشر بنجاح دولة قطر باستضافة كأس العالم من خلال عملها المتواصل والجاد خلال السنوات الماضية. وأوضح أن وزارة العمل تولي أهمية كبيرة للجانب الترفيهي للعمالة الوافدة من خلال تنظيم فعاليات مصاحبة لاستضافة الدولة لكأس العالم، مشيرًا إلى أن هناك فعاليات ترفيهية يتم تنظيمها على مدار العام وبمناسبات مختلفة مثل اليوم الوطني أو اليوم الرياضي وغيرهما.

كما قاما بزيارة مدينة سكن براحة الجنوب العمالية التي تتولى إدارتها شركة بروة العقارية ضمن مواصفات واشتراطات وزارة العمل لسكن العمال والتي تبلغ الطاقة الاستيعابية لها أكثر من 67 ألف عامل، ومن المتوقع أن تبدأ في استقبال العمال خلال الربع الثاني من العام المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X