الراية الرياضية
في مبادرة لغير حاملي تذاكر المونديال

إقبال كبير للتسجيل في منصة «هيَّا»

الدوحة – الراية:

شهدت الساعات الماضية إقبالًا كبيرًا على التسجيل في منصة هيّا لغير حاملي تذاكر مونديال قطر 2022. وتم تطبيق خاصية جديدة لبطاقة هيّا، تسمح للمُشجعين من أنحاء العالم الدخول إلى دولة قطر، للاستمتاع بأجواء كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، اعتبارًا من 2 ديسمبر، دون الحاجة للحصول على تذاكر مباريات البطولة.

ويتعيّن على المُشجعين تأكيد مكان الإقامة فقط، ودفع رسوم دخول إلى قطر قدرها 500 ريال قطري دون الحاجة لشراء تذاكر المُباريات. ويُعفى من هذه الرسوم الأطفال البالغون من العمر 12 عامًا أو أقل، ولا يجوز استردادها في حال شراء تذاكر للمُباريات بعد صدور البطاقة، حيث تقتصر الرسوم فقط على غير حاملي التذاكر عند تقديم طلب الحصول على بطاقة هيّا. ويُنصح المُشجعون بعدم السفر قبل الانتهاء من إجراء الحصول على بطاقة هيّا، حيث لن يُسمحَ لهم بالصعود على متن رحلات الطيران دون أن يكونَ بحوزتهم تصريح الدخول، كما يجب على المُشجعين القادمين برًا عبر منفذ أبو سمرة الحدودي الحصول على بطاقة هيّا لدخول البلاد.

وبإمكان المُشجعين تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا من خلال المنصة الرسمية، كما يمكن تنزيل تطبيق هيّا إلى قطر Hayya to Qatar 2022 عبر متجري أبل وجوجل بلاي، وهواوي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X