المحليات
بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري

«البلدية» تنظِّم مبادرة «صحَّتك أولوية» للعمال

الدوحة الراية:

نظَّمتْ وزارةُ البلديَّة ممثلةً بإدارة الاعتدة الميكانيكيَّة، وبالتعاون مع الهلال الأحمر القطري، مُمثلًا بقطاع التطوع والتنمية المحلية، مبادرةَ «صحتك أولوية» لرعاية الفئة العماليَّة، ضمن برنامج «يد واحدة»، الذي يهدفُ إلى رفع مُستوى الوعي الصحي لدى العمَّال، وتعزيز اندماجهم في المجتمع، وحثهم على الاهتمام بالنظافة الشخصية بصورة دائمة.

وتمَّ خلال الفعالية توزيع عدد (400) حقيبة هدية عينية على العمَّال، تتضمن أدوات نظافة شخصية، بالإضافة إلى هدية تمور الدوحة، وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة في عملهم ولتحفيزهم على بذل المزيد من العمل والعطاء.

وأكَّدَ السيد شريدة سلطان الرميحي مدير إدارة الأعتدة الميكانيكية، أنَّ هذه المبادرة تأتي في إطار التعاون الفعَّال والشراكة الاستراتيجية بين الإدارة والهلال الأحمر القطري، منوهًا بأنَّها واحدة من المُبادرات الإنسانية والتوعويَّة التي ينفذها الهلال الأحمر القطري خلال فترة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأوضحَ أنَّ هذه المبادرة تأتي تعبيرًا عن الشكر والعرفان للفئة العمالية التي قدمت جهودًا كبيرة وأظهرت مدى جاهزيتها لأداء مهامها قبل وأثناء فعاليات بطولة كأس العالم، على مدار 24 ساعة، وكذلك لما تقدمه من جهودٍ وأعمالٍ تحظى بتقدير الجميع في مختلف مجالات العمل بالوزارة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X