اخر الاخبار

الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن “تنظيم التسجيل العقاري” و”التوثيق”

الدوحة – قنا

عقد مجلس الشورى، اليوم، جلسته الأسبوعية العادية، في “قاعة تميم بن حمد”، وذلك برئاسة سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس.
وفي بداية الجلسة، تلا سعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام للمجلس جدول الأعمال، وتم التصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم استعرض المجلس، مشروع قانون بشأن تنظيم التسجيل العقاري، ومشروع قانون بشأن التوثيق، والمحالين إلى المجلس من الحكومة الموقرة. وقرر إحالتهما إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراستهما ورفع تقريرها بشأنهما إلى المجلس.
كما استعرض مجلس الشورى تقرير مشاركة سعادة السيد يوسف بن أحمد الكواري عضو المجلس في فعالية بعنوان “إطلاق المؤشرات الأولية للبرلمانات الديمقراطية”، التي عقدت عبر تقنية الاتصال المرئي في التاسع من يونيو الماضي، وتقرير مشاركة سعادة السيد بادي بن علي البادي في الحوار البرلماني حول الغذاء وانعدام الأمن الغذائي والتمويل الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.
من جانب آخر، أطلع سعادة رئيس المجلس، السادة الأعضاء، على اللقاءات التي عقدت مع الوفود البرلمانية التي زارت البلاد مؤخرا.. مبينا سعادته، أن ضيوف البلاد من البرلمانيين أبدوا إعجابهم بالتنظيم المتميز لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وبما تشهده البلاد من نهضة شاملة، وأكدوا أن دولة قطر أثبتت بشكل قاطع قدرتها المتميزة على تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية وبمستوى لم يسبق له مثيل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X