الراية الرياضية
قال إنه قادر على التسجيل في أي ثانية أو دقيقة

شاكيري يحذّر من تهميش رونالدو!

الدوحة – الراية:

حذّر المُهاجم الدولي السويسري جيردان شاكيري من وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابن ال 37 عامًا خارج الحسابات، وذلك عندما يلتقي المُنتخبان غدًا الثلاثاء في الدور ثمن النهائي.

وقال شاكيري بعد حصة تمرينية للصحفيين: «لا يمكن أن تضع جانبًا كريستيانو، فهو أحد أبرز اللاعبين في العالم إلى جانب (الأرجنتيني ليونيل) ميسي». وتابع مُهاجم ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني السابق: «بإمكان هذا اللاعب أن يسجلَ في أي ثانية أو دقيقة، يملك الخبرة والجميع يعلم كم هو مهم بالنسبة للبرتغال ولفريقه».

وساهم شاكيري في فوز «ناتي» على صربيا 3-2 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات دور المجموعات، بافتتاحه التسجيل وقاد سويسرا لبلوغ ثمن النهائي.

واقتصر حصاد رونالدو على هدف يتيم من ركلة جزاء في الفوز على غانا 3-2 في مُستهل مباريات البرتغال في دور المجموعات.

ورغم انتقال شاكيري للعب في صفوف شيكاغو فاير الأمريكي، يدرك جيدًا أنه بغض النظر عن التهديد الذي يُشكّله رونالدو، هناك أيضًا عدة لاعبين في البرتغال بإمكانهم خلق الفارق وتهديد مُنتخب بلاده.

قال: «علينا أن نعرفَ أيضًا بقية اللاعبين، لأن الأمر لا يقتصر فقط على رونالدو. لديهم العديد من اللاعبين الجيدين وشبان بإمكانهم إحداث فرق كبير ونحتاج إلى تقديم أداء جيد لأننا نخوض الأدوار الإقصائية، وأي شيء ممكن أن يحدث..».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X