الراية الرياضية
أثار ضجة بين الجماهير للشبه الكبير بينهما

شبيه نيمار يخطف الأضواء

خدع مراسل «فوكس سوكر» الأمريكية.. والجماهير البرازيلية كشفته

متابعة – رمضان مسعد:
أكدَ البرازيلي إيغون أوليفيرا، شبيه النجم نيمار، أنه جاء إلى قطر لحضور مونديال 2022 ولفت الأنظار، وإثارة ضجة وسط الجماهير، وقال في تصريحات خلال استضافته في برنامج مجلس قناة الكأس: أحاول دائمًا إعطاء القليل من نيمار للجماهير في كل مكان.
وأضافَ مُعلقًا على سؤال حول الشهرة وتأثيراتها على تقييد تحركاته: إنها ثمن الشهرة، ويجب أن أقبلَ هذا، لقد أتيت إلى هنا لأثيرَ ضجةً وسط الجماهير.
ولفتَ شبيه نيمار الأنظار خلال تواجده في الدوحة لمُتابعة مُباريات المونديال، خاصة في ظل تسابق الجماهير لأخذ صور تَذكارية معه أينما ذهب حسب قوله. ونشر حساب الشبكة الأمريكية المُختصة بالشؤون الرياضية، «فوكس سوكر»، مقطع فيديو لشبيه نيمار وهو يتجول في شوارع الدوحة، وعلقت: نيمار شوهد وهو يتجول في شوارع الدوحة، في إشارة إلى الاعتقاد بأنه اللاعب بالفعل.
ثم سرعان ما عاد الحساب وعلق على التغريدة بتحديث جديد، قال فيه: نيمار لديه شبيه مُقنع جدًا.
وأظهرَ المقطع شبيه اللاعب وهو يتجول وبجواره عدد من المُعجبين، في حين حرص عدد من المارة على مُحاولة التقاط صورة معه.

ودائمًا ما يخطف شبيه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأضواء في مُدرجات ملاعب المُنتخب البرازيلي بالبطولة، وكان الظهور الأول له في المدرجات خلال مُباراة البرازيل وسويسرا ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة، حيث فوجئ الجمهور بتواجد شخص يشبه نيمار يجلس معهم بالمُدرجات ويقوم بنفس طريقة النجم البرازيلي، ورغم أن جماهير كثيرة أدركت أنه ليس نيمار، إلا أن عددًا كبيرًا منهم ركض نحوه لالتقاط صورة تَذكارية معه، وتوالى الإقبال على شبيه نيمار في ملاعب مونديال قطر ظنًا من الجماهير أنه النجم البرازيلي نيمار.
وتداولَ روادُ مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لأحد الجماهير بسبب الشبه الكبير بينه والنجم البرازيلي نيمار، والتقطت الكاميرات التليفزيونية المُشجع في المُدرجات والجماهير تُحاول التصوير معه اعتقادًا منها أنه اللاعب البرازيلي.
والمُثير أن مُراسل «فوكس سوكر» سقط في فخ الخداع بعدما نشر فيديو لشبيه نيمار يسير بشكل طبيعي في شوارع قطر، مُحاطًا بأشخاص يرتدون طقم البرازيل، وعدد من المُشجعين، وكتب تحته: «نيمار يمشي في الدوحة» إلا أن جماهير السامبا سارعوا إلى تصحيح المعلومة وعلقوا بشكل طريف: تحديث، نيمار لديه دوبلير مُقنع جدًا. وغاب نيمار نجم السامبا عن مُباريات مُنتخب بلاده في الدور الأول بسبب الإصابة في الكاحل التي لحقت به في المُباراة الأولى أمام صربيا.
وكتب نيمار على حسابه ب «إنستجرام»: «لا شيء في حياتي جاء بسهولة، كنت دائمًا أكافح من أجل أحلامي وأهدافي. لم أتمنَّ السوء لأي أحد وأمدّ يد العون دائمًا لمن يحتاجه. أنا مُصاب، نعم وهذا ليس شيئًا لطيفًا، إنه مؤلم في نفس الوقت». وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صورًا لشبيه نيمار في أحد المُجمعات التجارية وسط حشود من الجماهير التي ظنت أنه النجم البرازيلي في مُحاولات لأخذ صور تَذكارية معه ووسط مُحاولات من أمن المُجمع بحماية شبيه نيمار وإبعاده عن الحشود الجماهيرية في مشهد طريف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X