الراية الرياضية
إليو سيسية مدرب السنغال :

لا أريد الحديث عن مستقبلي

متابعة – حسام نبوي:

قالَ إليو سيسية مُدرب مُنتخب السنغال إن فريقه لم يُقدم المستوى المطلوب خلال مُباراة إنجلترا أمس، وإنه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل إلا أن المُنتخب السنغالي اصطدم بمُنتخب قوي، يضم لاعبين أكْفَاء، في كافة المراكز، مُنتخب يحتل المركز الخامس عالميًا .

وأضاف: علينا أن نعترفَ بتفوق المُنتخب المُنافس علينا، مُنتخب قوي بدنيًّا، وقوي في الالتحامات نجح في تقديم مستوى جيد واستغل الفرص بشكل ممتاز ليحققَ الفوز، وأنا أهنئ اللاعبين على الحالة الذهنية لديهم لم يستسلموا خاصة بعدما سجل المُنتخب الإنجليزي هدفين، وحاولنا العودة للمُباراة بكل الأشكال إلا أننا لم نستطع مواجهة المُنتخب الإنجليزي القوي.

وقالَ سيسيه أيضًا: قدراتنا الدفاعية جيدة ولهذا لم أتوقع هذه النتيجة بثلاثة أهداف، وكان بالإمكان تقديم مستوى أفضل لدينا، ثلاثة لاعبين كان بإمكانهم تقديم مستوى أفضل مما ظهروا عليه.

ومضى يقول: كأس العالم يضم أفضل المنتخبات العالمية، ويجب أن نأخذ بعين الاعتبار الفارق في المستوى، والإمكانات، نحن عملنا منذ سنوات من أجل تكوين فريق ذي جودة يستطيع التنافس، وعلينا أن نستفيدَ من تلك المُشاركة الجيدة بالنسبة لنا.

وحول افتقاد ساديو مانيه ومُستقبله مع الفريق، قال: لا أريد أن أتطرق إلى مُستقبلي نحن أمام خَسارة، علينا أن نتعلمَ الدروس ونستفيد منها، وبالنسبة لمانيه هو لاعب كعبه عالٍ، لكن المجموعة أداؤها جيد، رغم أنني لست راضيًا عن مستوى الفريق في مُباراة إنجلترا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X