الراية الرياضية

الرموز الفضية تشعل مهرجان المؤسس للهجن

الدوحة – الراية:
6 رموز فضية أشعلت أجواء ميدان الشحانية، في ثالث أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، حيث كان الموعد مساء أمس مع أشواط المتعة والإثارة والقوة والندية، مع أشواط الرموز الفضية، المُخصصة لهجن أبناء القبائل من دولة قطر والأشقاء من كافة دول مجلس التعاون الخليجي، لفئة اللقايا بكار وقعدان مفتوح وإنتاج، والتي جرت مُنافساتها من نقطة ال 5 كيلومترات، بميدان التحدي.
وحلقت «سيوف» ملك جابر سالم جابر الجربوعي بأقوى رموز اليوم الثالث، بفوزها بالشلفة الفضية وجائزة المليون ونصف المليون ريال المُخصصة للشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، وخطفت «سيوف» الشلفة بعد صراع خطير ومُثير في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأقوى في مُنافسات اليوم، ومُتفوقة بفارق ضئيل عن أقرب مُنافسيها «وجد» ملك راشد عبدالله محمد الفلاسي التي جاءت في الوصافة.
حليتان يُغرد بخنجر القعدان
وغرد «حليتان» ملك فهد علي عبدالله سند المهندي بأقوى نواميس ورموز القعدان، بعدما حققَ الفوز بالشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان مفتوح، بعد أداء قوي ومُميز سيطر من خلاله على صدارة ومُقدمة الشوط الأقوى في مُنافسات القعدان، ليحسم الفوز بأريحية، ليهدي الخنجر الغالي للمهندي، على حساب «المستشار» ملك سعيد صالح سعيد البريص المري الذي حل في المركز الثاني.
واقتنصت «ملوح» ملك محمد خميس علي البطيني بالشلفة الفضية المُخصصة للشوط الثالث الرئيسي المُخصص للقايا بكار عمانيات، بعد فوزها بصدارة الشوط القوي، فيما انتزع «الغزال» ملك عمير الحزمي قناص العامري، الخنجر الفضي وجائزة المليون ريال المُخصصة للشوط الرابع الرئيسي للقايا قعدان عمانيات.
وكسبت «رهان» ملك حمد جارالله علي حسين البريدي رهان الشوط الخامس الرئيسي للقايا بكار إنتاج، ونجحت في اقتناص الشلفة الفضية وجائزة المليون ونصف المليون ريال.
وحسم «كفو» ملك حميد محمد معيوف العويسي آخر رموز هذه الأمسية القوية، بفوزه بالخنجر الفضي وجائزة المليون ريال المُخصصة للشوط السادس الرئيسي للقايا قعدان إنتاج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X