الراية الرياضية
عصابة اقتحمت منزله ونهبت 300 ألف إسترليني

ستيرلنج لن يعود إلى الدوحة

الدوحة – الراية:

كشفَ النجمُ الإنجليزي رحيم ستيرلنج أنه لن يعودَ إلى المنتخب في الدوحة ما لم يتأكد من أن أسرته ستكون في «مأمن». وكانت عصابة اقتحمت منزل نجم تشيلسي الإنجليزي ونهبت مجوهرات وساعات قيمتها حوالي 300 ألف جنيه إسترليني.

وأصبح ستيرلنج رابع لاعب في الفريق اللندني الذي يتعرض منزله للنهب من قبل العصابات في الشهور الماضية، وتعتقد الشرطة البريطانية أن الحادثة وقعت قبل 24 ساعة من لقاء إنجلترا والسنغال في دور ال 16، وعاد اللاعب إلى لندن ليكون بجوار عائلته، وقالت تقارير إن ستيرلنج سيعود إلى الدوحة ليلحق بمُباراة إنجلترا وفرنسا في ربع النهائي ولكن فقط في حال تأكد من أن عائلته ستكون آمنة، حيث قال مصدر لصحيفة (ذا صن) البريطانية: «رحيم أخبر كل من اتصل به بأنه لن يعود إلى الدوحة ما لم يتأكد بنسبة 100% أن عائلته تشعر بالأمان»، وقال المصدر إن الأمن هو السبب الرئيس الذي جعل ستيرلنج ينتقل للعيش في منزله الحالي الواقع في حي يمتاز بالأمان العالي ووجود رجال أمن، ويمضي المصدر: «على الرغم من ذلك ما زال هدفًا للعصابات وهو الأمر الذي يزعج رحيم وزوجته». وكان ستيرلنج انتقل لمنزله الحالي بعد صفقة بلغت 47.5 مليون إسترليني انتقل بموجبها من مانشستر سيتي هذا الصيف.

وقالت تقارير صحفية بريطانية إن زوجته «بيجي» كانت عادت من الدوحة إلى إنجلترا برفقة أبنائهما عقب انتهاء مُباريات دور المجموعات. وقابل ستيرلنج الشرطة البريطانية التي ما زالت تجري تحرياتها لكن لم يتم القبض على أي مُشتبه به حتى الآن.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X