اخر الاخبار

مدرب كرواتيا يصف تشكيلة البرازيل بالمرعبة

الدوحة  – قنا:
وصف زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، تشكيلة منتخب البرازيل بأنها “مرعبة”، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال داليتش، في تصريح صحفي اليوم : “البرازيل هي المرشحة، دعونا نواجه الواقع.. البرازيل هي أقوى وأفضل منتخب في كأس العالم”، مضيفاً: “ما تابعته حتى الآن، عند النظر إلى تشكيلة لاعبيها وإمكانات ومواهب وقيمة التشكيلة أرى أنها مرعبة حقاً”.
وأضاف : “أعتقد أننا على موعد مع اختبار صعب ومهمة صعبة أمام الفريق الذي يقدّم كرة قدم رائعة وبوجود العديد من اللاعبين أصحاب الكفاءة والسرعة”.
وتابع : “البرازيل لديها ثقة بالنفس وهناك أجواء رائعة داخل الفريق، وهو شيء واضح، إلى جانب أن لاعبيها من الطراز الرفيع، ورغم ذلك لن نيأس، وأعتقد أنه ليس لدينا ما نخشاه”.
وأشار مدرب كرواتيا إلى أن منتخبه يحتاج إلى دخول المباراة بإيمان وثقة في النفس، والتطلع إلى استغلال فرصه، والاستمتاع بمواجهة البرازيل، واصفا /السيليساو/ بأنه “منافس رائع لكن أعتقد أن بوسعنا خوض التحدي، نحتاج إلى التحلي بالذكاء، وفرصة كل فريق ليست 50 بالمئة، لكن نحن أيضاً لسنا خارج الترشيحات”.
وقد تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بفوزه على المنتخب الياباني (3 / 1) بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، أمس /الاثنين/، في الدور ثمن النهائي، فيما تأهل المنتخب البرازيلي بعد فوزه الكبير على المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الدور ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X