اخر الاخبار

نيمار: الفوز على كوريا الجنوبية خطوة نحو اللقب السادس


الدوحة – قنا:

أعرب نجم الكرة البرازيلية نيمار جونيور عن سعادته بتأهل منتخب بلاده للدور ربع النهائي من كأس العالم FIFA قطر 2022 بالفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وقال نيمار – الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية – إن مصدر سعادته هو التأهل لربع النهائي وبداية مرحلة جديدة لمسار الكرة البرازيلية، بالإضافة إلى تعافيه من الإصابة والعودة للملعب بقوة وتسجيل هدف وهو أمر يدفعه للمزيد من العطاء للمنتخب في النسخة الحالية من المونديال مقدما شكره الجزيل لأخصائي العلاج.
وأكد نيمار أن منتخب بلاده لعب بصورة مميزة وأظهر شخصية البطل في المنافسة وسجل أربعة أهداف في شباك المنافس الكوري الذي لعب بكل قوة ولم يكن منافسا سهلا.
وجدد النجم البرازيلي رغبة وطموح منتخب بلاده في التتويج باللقب وقال إنه قادر على تحقيق اللقب وفوزه على الكوري الجنوبي عبارة عن خطوة على الطريق إلى حلم اللقب السادس في تاريخ البرازيل.
وعبر نيمار عن سعادته باللعب وقال إنه كان يخشى ألا يلعب كأس العالم الحالية بعد تعرضه للإصابة غير أن التعاطف الذي وجده من جميع محبي كرة القدم في العالم وجماهير الكرة البرازيلية جعله يقدم مستوى مميزا.. مؤكدا أن تألقه في المباراة أمام كوريا بمثابة بطاقة حب للجماهير الكبيرة التي تعاطفت معه ودعمته حتى عاد للمشاركة مرة أخرى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X