اخر الاخبار

بيكفورد يعترف بصعوبة المهمة أمام فرنسا

الدوحة  – قنا:

أبدى “جوردان بيكفورد” حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ثقته في قدرة منتخب بلاده على هزيمة نظيره الفرنسي في المواجهة التي تجمعهما السبت المقبل لحساب الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
وأشار “بيكفورد” في تصريح له اليوم عبر الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي /تويتر/، إلى صعوبة مواجهة فرنسا وأنه يتعين على منتخب بلاده “اغتنام فرصهم في كأس العالم”.
وقال: “منتخب فرنسا بطل كأس العالم، لديه مبابي، إلى جانب العديد من اللاعبين المميزين، والتغلب عليهم في ربع النهائي سيكون هائلاً”.
وتابع حارس فريق إيفرتون: “نعلم أن المنتخب الفرنسي يعيش قلقاً كبيراً قبل مواجهتنا، ونعرف أن لديه قوة كبيرة في الهجوم فضلاً عن وجود خيارات مميزة على مقاعد البدلاء”.
وختم تصريحاته: “لقد مررنا بتجارب مُختلفة في كأس العالم، وكأس الأمم الأوروبية، وعشنا بعض خيبات الأمل في السابق وتعلمنا الكثير منها، ونريد أن نتمكن من إثبات جدارتنا بالتقدم خطوة في هذه النسخة من المونديال”.
وتأهل المنتخب الانجليزي الى دور الـ8 بعد فوزه بثلاثة أهداف على نظيره السنغالي، ليواجه المنتخب الفرنسي المتأهل على حساب بولندا بثلاثة أهداف لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X