الراية الإقتصادية
بالتعاون مع الفنان يوسف السليطي

فودافون تقدم تجربة متميِّزة للمُشجعين

الدوحة- الراية:

أعلنتْ فودافون قطر عن تعاونِها مع الفنان القطري يوسف السليطي – المشهور باسم «Big Soof»- للمساهمة في تعزيز تجربة المشجعين في قطر، بينما تستضيف البلاد أكبر حدث رياضي في العالم. وبدأت فودافون في إطلاق سلسلة من أغاني الراب بالتعاون مع الفنان يوسف السليطي، وهو من أوائل مغني الراب في قطر الممارسين لهذا النوع من الموسيقى، الذي يشهد انتشارًا متزايدًا في المنطقة، ويتخصص فيه عدد قليل من الفنانين القطريين. وسيتمكن المشجعون من الوصول إلى الإيقاعات الموسيقية عبر حسابات فودافون قطر على التيك توك، وسبوتيفاي، والإنستجرام.

ويتولَّى يوسف السليطي، الذي غنّى سابقًا في فعاليات رياضية كبرى في قطر، كتابة كلمات أغنيات حصرية ومبتكرة من جميع النواحي. وتدور كلمات أغاني الراب الإبداعية حول مباريات البطولة، وتهدف إلى إشراك المشجعين في أجواء احتفالية مميّزة مع تقدّم الحدث خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وتتضمن كل أغنية مزيجًا من اللغتَين العربية والإنجليزية، وتتماشى مع تجارب الجماهير خلال جميع مراحل البطولة.

وتهدفُ الأغاني التسع الأولى إلى تعريف المشجعين بمختلف الفرق لإشعال حماس كل من المشجعين واللاعبين، ورفع آمالهم وتطلعاتهم. وستتعزز هذه المشاعر بعد ذلك من خلال أغانٍ خاصة تسلط الضوء على مباريات ثمن النهائي، ثم ربع النهائي ونصف النهائي، ونهائي البطولة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: «يسعدنا، من خلال حملة نشجع معًا، توحيد جهودنا مع المؤسسات التي ساهمت في نجاح هذه البطولة، وأيضًا مع الفنانين المحليين لعرض العديد من المواهب الرائعة التي تجعل من قطر بلدًا مضيفًا ينبض بالحياة. تنبع هذه الشراكة من رغبتنا في تقديم إبداعٍ فريدٍ يستمتع به المشجعون أثناء البطولة، وحتى بعد انتهائها. كما يعكس هذا التعاون إيماننا الراسخ بأن التفاعل بين التكنولوجيا والرياضة يمكنه أن يساعد في خلق تجارب مشجعين لا تُنسى».

من جانبه، قالَ يوسف السليطي: «يسعدني التعاون مع فودافون في حملتها الأخيرة، ودعم أكثر الأوقات حماسًا في دولة قطر. تعتبر هذه الحملة استثنائية، وهي مبادرة متميّزة لأي علامة تجارية قطرية، وأعتقد أنها وسيلة لمنح الأمل في نفوس المواهب المستقبلية».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X