الراية الرياضية
النجم البرازيلي رونالدو «الظاهرة» يشيد بالتنظيم ويؤكد:

قطر نجحت بامتياز في تنظيم المونديال

الملاعب رائعة والضيافة مُميزة وقرب الملاعب أهم المميزات

من أتى إلى قطر بتوقعات متواضعة سيرحل وهو في قمة السعادة

الأجواء مذهلة والجماهير مستمتعة تمامًا بالفعاليات والمباريات

المستوى الفني مرتفع والبرازيل وفرنسا تقدمان عروضًا رائعة

متابعة – حسام نبوي:
أشاد النجم البرازيلي السابق رونالدو بتنظيم كأس العالم قطر 2022 والأجواء التي شهدتها البطولة الرائعة، وتغيير قطر الصورة عن المنطقة العربية بشكل عام، وقال رونالدو في لقاء خاص مع قنوات beIN SPORTS: إن قطر نجحت بامتياز في تنظيم كأس العالم FIFA قطر 2022™ وفي كل المجالات، سواء في الملاعب الرائعة أو الفنادق والضيافة والتنقل والمواصلات، أماكن فعاليات الجماهير، كل الأمور أكثر من رائعة في المونديال، فالكل عاش تجربة مميزة للغاية في كأس العالم وقطر نجحت بشكل كبير جدًا في تقديم بطولة مميزة من كافة النواحي.
وأضاف قائلًا: قرب المسافة بين الملاعب، كان تجربة جيدة جدًا للجماهير لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد، وهذا أمر رائع جدًا، كما أن الحضور الجماهيري للبطولة في الملاعب الرائعة جعل هناك أجواء مميزة في كل مباراة.

وتطرق رونالدو للحديث عن الفعاليات الجماهيرية قائلًا: تنظيم مناطق المشجعين في قطر رائع جدًا وقطر نجحت في ضبط الحضور الجماهيري بشكل جيد وضبط منطقة الفعاليات، وهو ما ساهم بشكل كبير في خروج البطولة بأفضل صورة ممكنة، نحن كنا متخوفين من درجة الحرارة ولكن الجو ممتاز، والكل يستمتع بالأجواء المصاحبة للبطولة وبالمباريات والمستوى العالي للمنتخبات والمفاجآت التي حدثت والمباريات القوية التي قدمها اللاعبون، وأعتقد أن من كان لديه فكرة متواضعة غير صحيحة عن قطر وعن المنطقة العربية سيعود إلى بلده وهو في غاية السعادة، بالتجربة الرائعة التي حصل عليها من خلال التواجد في قطر والاستمتاع بمباريات المونديال.

وحول المستوى الفني للبطولة قال الأسطورة رونالدو: المستوى الفني مرتفع جدًا وكل الفرق تقدم أفضل ما لديها، وكل اللاعبين في قمة الجاهزية لتقديم مستويات عالية، نحن استمتعنا بالمباريات في دور المجموعات، التي كانت مليئة بالمفاجآت، وأيضًا جاءت مباريات دور ال16 في غاية القوة والندية، بين المنتخبات الكبرى، فالكل مستمتع بالمباريات والأجواء بالنسخة المميزة من البطولة، التي تتيح لنا جميعًا ولأول مرة حضور أكثر من مباراة في نفس اليوم بسبب قرب المسافة بين الملاعب، وهذا أهم ما يميز البطولة.
وحول المنتخبات التي لفتت انتباهه في البطولة قال: كل المنتخبات تقدم مستويات جيدة ولكن المنتخب البرازيلي والمنتخب الفرنسي هما الأفضل حتى الآن من حيث المستوى الثابت والأداء والنتائج، وأتوقع مستويات أفضل في المراحل المتقدمة من البطولة. وتطرق رونالدو للحديث عن الأسطورة البرازيلية بيليه متمنيًا الشفاء العاجل له من الأزمة الصحية التي يمر بها وأن يعود إلى محبيه في أفضل صحة.
واختتم رونالدو حديثه متمنيًا التوفيق للمنتخبات في المرحلة المقبلة واستمرار النجاح للبطولة المُميزة، وأن تستمتع الجماهير بالأجواء الرائعة في الدوحة.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X