اخر الاخبار
وزير الخارجية الأوكراني:

وصول 31 طردا مشبوها لبعثات دبلوماسية أوكرانية في 15 دولة

كييف  – قنا:

كشف دميترو كوليبا وزير الخارجية الأوكراني، اليوم، عن وصول 31 طردا مشبوها من جهة إرسال واحدة إلى البعثات الدبلوماسية لـ 15 دولة حول العالم.
ونقلت وكالة الأنباء الأوكرانية عن الوزير قوله إنه في اليومين الماضيين تم إرسال طرود مشبوهة إلى سفارات وقنصليات أوكرانية، في النمسا، والفاتيكان، والدنمارك، وإسبانيا، وإيطاليا، وكازاخستان، وهولندا، وبولندا، والبرتغال، ورومانيا، والولايات المتحدة، والمجر، وفرنسا، وكرواتيا، وجمهورية التشيك.
وشدد الوزير على أن السفارات والقنصليات الأوكرانية عملت على تشديد الإجراءات الأمنية منذ أسبوع، مشيرا إلى أن جميع الأظرف تحمل نفس عنوان المرسل من مدينة أوروبية.
وقال إنه تم إرسال الطرود من مكاتب بريد غير مجهزة بأنظمة المراقبة، مؤكدا أن من قاموا بإرسال الطرود من المحترفين، بدليل عدم وجود لآثار حمضهم النووي عليها.
يشار إلى أنه في 30 نوفمبر أفادت وسائل إعلام إسبانية عن انفجار في السفارة الأوكرانية في مدريد، مما أدى لإصابة خفيفة لأحد طاقم السفارة، وفي 2 ديسمبر الماضي تلقت السفارات الأوكرانية في المجر وهولندا وبولندا وكرواتيا وإيطاليا والقنصليات العامة في نابولي وكراكوف والقنصليات في برنو طرودا بها آثار دماء وعيون حيوانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X