الراية الإقتصادية

Ooredoo تطور مزايا خدمة التجوال لجمهور كأس العالم

الدوحة- الراية:

أعلنتْ مجموعةُ Ooredoo عن مَزايا خدمةِ التجوال التي توفِّرها شركاتُها العاملة لتمكين مُشجعي كرة القدم من البقاء على اتصال والاستمتاع بتجارب رائعة أثناء سفرِهم لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

إذ يمكنُ لعملاء Ooredoo في جميعِ أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا الاشتراكُ في أحد خيارات جواز Ooredoo، أو ما يوازيها من خدماتِ التجوال، والتي تتضمن باقاتٍ متكاملةً تمتاز بفاعلية التكلفة، وتضمن لهم مشاركة لحظات لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم دون القلق بشأن فواتير التجوال.

فعند وصولِهم إلى قطر، يمكن للعملاء استخدام خدمات الاتصالات عبر شبكة Ooredoo قطر الرائدة، والتي توفر لهم خدمةَ إنترنت فائقة السرعة ومكالماتٍ صوتيةً فائقة الوضوح.

وكانت Ooredoo قطر قد أجرت مؤخرًا تحديثًا شاملًا لشبكتها بالتعاون مع عمالقة التكنولوجيا العالميين لضمان توفير خدمات اتصالات قوية وموثوقة للجماهير وتطوير تجربتهم بشكل كبير خلال حضورهم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وقالَ الشيخُ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي ل Ooredoo قطر: «مع التزامِنا الاستراتيجي بتطوير تجربة عملائِنا، نحن فخورون بإتاحةِ الفرصة للجميع للبقاء على اتصال أثناء حضورهم أكبر حدث رياضي في العالم، دون القلق من فواتير التجوال. وباعتبارنا مزودًا دوليًا رئيسيًا ورائدًا لخدمات الاتصالات، تتوفر لدينا التكنولوجيا والخبرة والبنية التحتية اللازمة لضمان توفير خدمات تجوال متكاملة لعملائنا في جميع الدول التي نعمل فيها».

وأضافَ الشيخُ محمد بن عبدالله قائلًا: «نحن متحمسون للغاية للترحيب بعملائنا وزوَّارنا لتجربة الثقافة والضيافة العربية، وفخورون بأن دولتنا قطر تستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الضخم. ونريد أن يستمتع الجميع بالأجواء والفعاليات الاحتفالية المصاحبة للبطولة وأن يكونوا قادرين على مشاركة لحظاتهم بشكل فوري مع الأهل والأصدقاء في بلدانهم».

وتشمل شركات مجموعة Ooredoo التي تقدم خدمات التجوال كلًا من: Ooredoo الكويت، وOoredoo عمان، وOoredoo تونس، وOoredoo فلسطين، وآسياسيل العراق، وOoredoo المالديف، و Indosat Ooredoo Hutchison.

تُعدُّ Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

في 31 ديسمبر 2021، بلغت إيرادات الشركة 30 مليار ر.ق. وأسهم Ooredoo مدرجة في بورصة قطر، وفي سوق أبوظبي للأوراق المالية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X