الراية الإقتصادية
احتفت بوصول المُشجعة ناجيرا نوشاد

QNB تعزز الفعاليات والأنشطة الموندياليَّة

الدوحة- الراية:

احتفتْ مجموعةُ QNB، الداعم الرسميّ لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، بوصول المُشجِّعة ناجيرا نوشاد، المُدونة على الإنترنت ومُشجعة المُنتخب الأرجنتيني، إلى الدوحة قادمة من ولاية كيرلا، جنوب الهند، بعد أن قطعت مسافةَ 3000 كيلومتر بسيارتِها لحضور المونديال الذي يُقامُ لأوَّل مرَّة في العالم العربي والشرق الأوسط.

ووسط أجواء استثنائيَّة من حفاوة الترحيب والحماس، قامَ البنكُ بإهداء السيدة ناجيرا وعائلتها تذاكر لحضور مُباريات المُنتخب الأرجنتيني ومنحهم فرصةً فريدةً لمُتابعة الدقائق العشر الأخيرة من المُباريات مُباشرة من أرض الملعب.

وتقديرًا لشغفِها بكرة القدم، قامَ QNB أيضًا بإهدائِها إقامة ليوم كامل في مدينة لوسيل ونتر وندر لاند للاستمتاع بتجربة ترفيهية مُميزة في أجواء شَتوية احتفالية.

وتأتي هذه المُبادرة في إطار مواصلة مجموعة QNB الاحتفاء ببطولة كأس العالم عبر مجموعةٍ من البرامج الترفيهية الحافلة بالفعاليات والأنشطة المُتنوعة للمُشجعين في جميع الملاعب المونديالية.

تفخرُ مجموعة QNB، الحاصلة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمُشاركتها داعمًا رسميًا لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تُقدم أحدث الخدمات والمُنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,700 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X