الراية الإقتصادية
من مجلة ذا بانكر

البنك التجاري يحصد جائزة أفضل بنك خلال 2022

ترسيخ دور البنك الريادي في الخدمات الرقمية

تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات المتنوعة

أبراهام: تعزيز الابتكار في القطاعات المصرفية

الدوحة- الراية:

حصد البنك التجاري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، جائزة «أفضل بنك لهذا العام» في قطر لعام 2022 من مجلة ذا بانكر المملوكة لفاينانشال تايمز.

ويواصل البنك التجاري التركيز على الابتكار وتعزيز دوره الريادي في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية، الذي تجلّى بوضوح من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المُنتجات المتنوعة، بدايةً من خدمة أجهزة نقاط البيع الافتراضية إلى تطبيق التداول عبر الجوال من شركة البنك التجاري للخدمات المالية والحائز على الجوائز، وخدمة CBsafe ID بالإضافة إلى تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال الذي تم تحديثه مؤخرًا.

وقال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «لقد تم تكريمنا بجائزة «أفضل بنك» خلال عام 2022، كما حصلنا على لقب «البنك الأكثر ابتكارًا» في عدد من القطاعات المصرفية مثل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الشاملة، والتكنولوجيا والخدمات الرقمية. تُعد هذه الجائزة من مجلة ذا بانكر إنجازًا كبيرًا نختتم به عام 2022، وبهذه المناسبة نودّ التقدم بجزيل الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة على توجيهاتهم، ولعملائنا على ولائهم المستمر وثقتهم في البنك التجاري، وكذلك لموظفينا على جهودهم المُخلصة وتفانيهم في العمل».

هذه الجائزة من مجلة ذا بانكر تأتي كتأكيدٍ على التزام البنك التجاري بالابتكار، والتحول الرقمي، وتوفير تجربة مصرفية بمعايير عالمية لعملائه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X