الراية الرياضية
حفيظ دراجي لـ راية المونديال:

حظوظ المغرب أمام البرتغال 50 %

متابعة – فريد عبدالباقي:

أشادَ الجزائري حفيظ دراجي المُعلق الرياضي في شبكة قنوات beIN SPORTS، بالتنظيم القطري الذي فاق كل التوقعات، وبالاستادات المُذهلة والفريدة من نوعها لبطولة العالم قطر 2022.

وقالَ: التنظيم القطري للمونديال أبهرني كثيرًا، فكل شيء متوفر من بنية تحتية متطورة ووسائل نقل وكل مُستلزمات البطولة متوفرة وبمستويات عالية ومتطورة. هنأ دراجي، المنتخب المغربي بعد تأهله إلى الدور ربع نهائي مونديال قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المغرب والعرب بنهائيات كأس العالم.

وقال: إن المنتخب المغربي استحق الفوز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 3-0، مُشيدًا بأداء اللاعبين والجهاز الفني.

وأضاف: إن المُنتخب المغربي يلقى دعمًا كبيرًا من جانب الجماهير العربية والمغربية، هو ما ساهم في تقديم مستوى أكثر من رائع، لا سيما أن المنتخب المغربي هو أفضل خط دفاع في البطولة، ولديه أفضل حارس مرمى في المونديال هو ياسين بونو.

وتوقع دراجي أن يصل المُنتخب المغربي إلى أبعد نقطة، مشيرًا إلى أن حظوظه في مباراته القادمة أمام المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي ستكون متساوية بنسبة 50% لكلا الجانبين.

وعن توقعاته عن المنتخب الذي سيتوج بلقب مونديال قطر، أجاب قائلًا: إن المنتخب الأرجنتيني يعد المنتخب الأقرب لحصد لقب مونديال قطر، مشيرًا إلى أن المنتخب الفرنسي من المنتخبات القوية.

واعتبر دراجي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي من نجوم البطولة، لما يُقدمه من مستويات أكثر من رائعة، ولا يمكن أن نغفل الدور الذي يقدمه الثنائي البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

وأثنى دراجي على مستوى وأداء منتخبي السعودية وتونس في البطولة وتحقيقهما فوزًا تاريخيًا على حساب منتخبي الأرجنتين وفرنسا، مُشيرًا إلى أن المُنتخب القطري افتقد عنصر الخبرة خلال مُشاركته المونديالية الأولى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X