اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب البرازيل: مستعدون لمباراة الغد أمام كرواتيا

الدوحة – قنا

أكد أدرينو ليوناردو باتشي “تيتي” مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أن مباراة الغد أمام كرواتيا في الدور ربع النهائي من كأس العالم FIFA قطر 2022، مهمة وعلى المنتخب أن يلعبها بقوة من أجل الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.
وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، إن “المباراة مهمة وعلينا أن نكون مستعدين لخوض اللقاء بكل تفاصيله حتى وإن وصل إلى أشواط إضافية. نحن في المنتخب البرازيلي نلعب بأعلى مستوى يمكن أن نقدمه في المباريات”.
وبخصوص اللاعبين المصابين في المنتخب البرازيلي، قال المدرب إنه سيتم تحديد أمر مشاركتهم في المباراة بعد التدريب الختامي اليوم.
من ناحيته، قال دانيلو لاعب المنتخب البرازيل في المؤتمر الصحفي: “من المهم لنا كلاعبين أن نحظى بالدعم من أبرز نجوم اللعبة في البرازيل مثل رونالدو”.
وعن مواجهة كرواتيا غدا، قال اللاعب: “علينا التركيز في مباراة الغد، حيث أن منتخب كرواتيا متمرس في خوض مثل هذه المباريات في كأس العالم كما أنه يضم عناصر جيدة وبالتالي يجب على منتخب البرازيل أن يلعب المباراة بحذر كبير من أجل الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي”.
وأكد أنه جاهز لخوض المباراة في أي مركز في الملعب، مشيرا إلى أنه لا يهتم بالانتقادات وعمل على تطوير مستواه حتى وصل إلى أن أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرازيل.
وأشاد دانيلو بمنتخب المغرب، واصفا إياه بالمنتخب الجيد الذي يشكل خطرا على جميع المنتخبات التي سيقابلها في المونديال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X