فنون وثقافة
خلال ندوة سلطت الضوء على المواهب الجديدة

مبدعو «أوتار موسيقية» يبهرون الجمهور

الدوحة – الراية :

شهد المسرح الرئيسي في درب الساعي، ندوةً جديدةً بعنوان «أوتار موسيقية» ، شاركَ فيها كل من السيد عبدالله حامد الملا، مُدير إدارة الأنشطة الطلابية في جامعة قطر، والسيد محمد البنا، المُلحن والموزع الموسيقي، والفنان الصاعد حسن الكبيسي، الفائز في مسابقة «أوتار»، وأدار الندوة الإعلامي عادل عبدالله.

وتناولت الندوةُ بدايات مُسابقة «أوتار» لعازفي «العود» و»البيانو»، التي سبق أن أطلقتها وزارة الثقافة مُمثلة في مركز شؤون الموسيقى، بالتعاون مع جامعة قطر، وذلك في نسختها الأولى، فيما شهدت ذات النسخة إقبالًا لافتًا من جانب طلاب جامعة قطر.

ومن جانبه، قالَ السيد عبدالله حامد الملا، مُدير إدارة الأنشطة الطلابية في جامعة قطر: إن الأنشطة الطلابية في كافة المؤسسات التعليمية تعتبر مُتنفسًا للطلاب لممارسة هواياتهم المُختلفة، وشغل أوقات فراغهم، وذلك في غير أوقات المُحاضرات. وأضافَ: نحن في جامعة قطر نقوم باحتضان المواهب، ونوفر للطلاب كافة السبل الممكنة لإطلاق العنان، مؤكدًا أن جامعة قطر تزخر بالعديد من الفعاليات والأنشطة، وأن بها قرابة 92 ناديًا طلابيًا، وذلك في كافة المجالات المُختلفة. ولفت السيد عبدالله الملا إلى أن الطلاب الذين لديهم هوايات ومواهب مُختلفة، يقومون بالتقدم لإطلاق أندية طلابية لهم، «ونحن بدورنا ندعم هذا الجانب».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X