الراية الرياضية
جاسم الجاسم رئيس العمليات:

مترو الدوحة بطل المونديال

جاهزون لاستقبال المزيد من الجماهير

أعربَ جاسم الجاسم رئيسُ العمليات بكأس العالم FIFA قطر 2022™، عن فخره بالنجاح الكبير الذي تُحققه قطر في استضافة المونديال، وقالَ: فخورون بالجهود التي بذلتها دولة قطر من أجل إنجاح بطولة كأس العالم FIFA قطر2022.
وقالَ: حرصنا على المُشاركة في مؤتمر الرياضة الدولي لرابطة خريجي «فيفا ماستر» وتحدثنا عن التحديات التي واجهتنا والتي تغلبنا عليها بنجاح كبير، وما زال أمامنا 8 مُباريات في الأدوار المُقبلة، ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي والمركز الثالث، وستكون بالنسبة لنا بحجم ال 56 التي تم خوضها في البطولة حتى الآن.
وأشارَ إلى أن «فيفا ماستر» فرصة رائعة للالتقاء بأشخاص لديهم خبرة كبيرة في تنظيم البطولات وفي القطاع الرياضي بشكل عام، وسعداء بأن نسمعَ الآراء الإيجابية منهم على تنظيم بطولة قطر 2022، ونتمنى التوفيقَ في القادم.

وأكدَ الجاسم أن أكبر التحديات التي واجهتهم هي إقامة 4 مُباريات في يوم واحد، بالإضافة إلى تحركات المُنتخبات والمؤتمرات الصحفية، وبالتالي كان هناك الكثير من العمليات التي تُقام في اليوم الواحد، وأيضًا استمرار العمليات لمدة 17 يومًا بدون توقف أو راحة، وهو إنجاز كبير لفريق العمل، والحمد لله كانت كل الانطباعات بمثابة الشكر إلى دولة قطر على ما تقوم به من جهود.
ونوهَ الجاسم إلى أن مترو الدوحة هو «بطل البطولة»، والتنقلات كانت أكبر المخاوف بشكل عام قبل بداية البطولة، واليوم وصلنا إلى اليوم 20 من البطولة ونرى أن المواصلات هي أنجح عمليات البطولة والتنقل من استاد إلى آخر أو من المناطق السياحية إلى الاستادات وسارت الأمور بشكل جيد.
وعن زيادة عدد الجماهير في الفترة المُقبلة، قال: زيادة الجماهير أمر طبيعي للاستمتاع بأجواء البطولة وحضور مُباريات البطولة، ونحن في دولة قطر نُرحّب بالجميع، ومُستعدون لاحتضان كافة الجماهير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X