المحليات
يتجدد به شعور الانتماء والفخر بهذا الوطن.. رئيس هيئة «أشغال»:

اليوم الوطني سيبقى خالدًا في ذاكرة القطريين

الدوحة- قنا:

أكَّدَ سعادةُ الدكتور المُهندسِ سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامَّة «أشغال»، أن اليوم الوطني سيبقى يومًا خالدًا في ذاكرة وتاريخ القطريين والمُقيمين في دولة قطر، ويتجدد به شعور الانتماء والفخر بهذا الوطن.

وأوضحَ سعادتُه في تصريحٍ خاص لوكالة الأنباء القطرية «قنا»، بمُناسبة الاحتفال باليوم الوطني للدولة، أن هذه المُناسبة تُعزز الفخر بالدولة والتعبير عن مشاعر الحب والامتنان والتفاف الشعب حول القيادة، والذي من خلاله يتم إحياء ذكرى المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه)، حيث أصبحت قطر في ظل زعامته بلدًا موحدًا ومُستقلًا.

وقالَ: إنَّ الاحتفال باليوم الوطني هذا العام يأتي بالتزامن مع بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وتحت شعار «وحدتنا مصدر قوتنا» تذكيرًا بدورنا في تحقيق وحدتنا الوطنية التي من خلالها يقوم كل فرد في المُجتمع بالعمل بدوره، لتحقيق النسيج الوطني والمُجتمعي المُتلاحم، وهو ما يُميزنا، شعبًا وقيادةً، مُضيفًا: إنَّ هذا اليوم من كل عام نجحت فيه دولة قطر بتنظيم بطولة كأس العالم، وبشكل استثنائي رغم كل التحديات من خلال تكاتف وتعاون كل الجهات الحكومية والقطاع الخاص لجعلها ذكرى سعيدة يفتخر بها كل مواطن ومُقيم على أرض دولتنا الحبيبة.

ولفتَ سعادتُه إلى أهمية الاستمرار في تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين والأجيال الشابة بالاهتمام بحقوق الوطن والمُحافظة على تنميته وتقديم الأفضل لتحقيق إرث حقيقي للأجيال القادمة.

كما أكَّدَ رئيس هيئة الأشغال العامة، أن الهيئة ستواصل جهودها التي تدعم بشكل أساسي النمو الاقتصادي والاجتماعي والعمراني، من أجل تعزيز التطور والتقدم الذي تشهده الدولة على المستويات كافة، مُبينًا أن «أشغال» عملت على مشاريع ضخمة وَفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تواكب النمو السريع في جميع المجالات، فهي الجهة المسؤولة عن رعاية وإدارة كافة مشروعات البنية التحتية ووضع الخطط المُستقبلية لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

ووجهَ سعادتُه التهنئةَ إلى حضرة صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدَّى «حفظه الله»، وعموم الشعب القطري الكريم بهذه المُناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا جميعًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X