فنون وثقافة
ضمن خطةٍ شاملة لرفد الساحة بمواهب إعلامية

«صوت الخليج» تقدم وجوهًا جديدة خلال المونديال

الدوحة – الراية:

قدمت إذاعة «صوت الخليج» عددًا من الوجوه الإعلامية الشابة التي تطل للمرة الأولى عبر أثير الإذاعة للمشاركة في التغطية الشاملة لصوت الخليج خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر. وكان الإعلاميون الشباب قد خاضوا فترة إعداد وتحضير مكثفة في إذاعة «صوت الخليج» استغرقت عدة أشهر، قبل بدء مشاركتهم مع انطلاق البرامج المونديالية التي تم إعدادها خصيصًا للبطولة العالمية 2022 في قطر، حيث شكلوا بمجملهم شبكة مراسلين توزعوا في مختلف مناطق الدوحة لنقل أجواء المونديال وفعالياته المختلفة، وإجراء عدد من اللقاءات مع جماهير المونديال من مختلف دول العالم لنقل انطباعاتهم ومشاعرهم لبرنامج «مساء المونديال».

وفي هذا السياق يقول المتدرب مختار الكني: تسعى إذاعة صوت الخليج دائمًا لتقديم محتواها الإعلامي بأقصى درجات المهنية، والاحترافية، والجودة، وانعكس ذلك على أسلوبها التدريبي لنا -طلبة الإعلام في جامعة قطر- وقد تعلمت من هذه التجربة الكثير وكانت ثرية ومفيدة، حيث قدمت لي أحدث ما توصل إليه العمل الإعلامي، من أدوات وتقنيات وبيئة عمل متطورة. من جانبها قالت المتدربة نور: أعطتني إذاعة صوت الخليج فرصة وتجربة جميلة ومنحتني الثقة وطورتني في مجال الإعلام تحديدًا في العمل كمراسلة وإعداد الأسئلة والتنسيق مع الضيوف وأشكر جميع العاملين في الإذاعة وبرنامج مساء المونديال على ثقتهم وإتاحة الفرصة لي للمشاركة في حدث مميز كهذا.

كما أعربت المتدربة إيمان حداد عن سعادتها بالتجربة التي وصفتها بالجميلة والمميزة. مشيرة إلى أنها استفادت كثيرًا واستمتعت بعملها كمراسلة. حيث إن صوت الخليج خلال المونديال قدمت العديد من الفعاليات الفنية والتراثية واستضافت بعض الجماهير ونقلت آراءهم في هذا الحدث المميز التي تستضيفه دولة قطر. مضيفة: حظيت بفرصة رائعة في التدريب وبمعرفة طاقم الإذاعة والزملاء والجميع كانوا متعاونين.

بدوره قال المتدرب فهد الصايغ إن مشاركتي مع إذاعة «صوت الخليج» شكلت لي أهمية كبيرة خصوصًا في هذا التوقيت بالذات الذي تستضيف فيه قطر بطولة كأس العالم التي سوف يتم تناولها في كل المنصات الإعلامية العالمية، والتدرب في الإذاعة شكل لي فارقًا كبيرًا فهو الأساس في صنع الإعلامي وصقل موهبته. يذكر أن تقديم إذاعة «صوت الخليج» للإعلاميين الشباب يأتي ضمن خطةٍ شاملة ومتواصلة لرفد الساحة الإعلامية بدماء جديدة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X