اخر الاخبار
بعد الخروج أمام كرواتيا..

نيمار يلمح لاعتزال اللعب الدولي

الدوحة  – قنا:

أعلن نجم المنتخب البرازيلي “نيمار دي سيلفا” أنه غير متأكد ما إذا كان سيلعب مع منتخب بلاده مرة أخرى.
وقال نيمار في تصريحات بعد الخروج أمام كرواتيا بركلات الترجيح (4 -2) في ربع نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022: “أي حديث الآن سيكون سيئاً بسبب الإقصاء من البطولة.. فربما لا يكون التفكير صحيحاً، سيكون من السابق لأوانه القول أن هذه هي النهاية”، وأضاف: “أنا لا أغلق أي أبواب على المنتخب الوطني، لكن أيضاً لا أضمن 100 في المئة أنني سأعود”، وتابع: “عليّ التفكير أكثر قليلاً حيال الموضوع، حيال ما هو الشيء الصحيح لي وللمنتخب”.
من جانبه اعتبر “كارلوس كاسيميرو” لاعب المنتخب البرازيلي أن “الخسائر في كرة القدم مؤلمة خاصة عندما يكون لديك هدف وحلم بالإمكان تحقيقه”، مشيراً إلى أنهم قد عملوا خلال أربع سنوات من أجل الفوز بالنجمة العالمية السادسة.. “ولكن الختام كان صعباً”، وتابع: “من الصعب إيجاد الكلمات.. يجب أن نرفع رأسنا لأن الحياة تستمر..نحن نشعر بالحزن ولكني واثق أن الكل قدّم أفضل ما لديه”.
وأضاف: “لقد كان الأمر في أيدينا وهذا أكثر ما يُحبطنا، ولكن يجب أن نبقى هادئين لأن الحياة تمضي قدماً”.
من جانبه كشف “تياجو سيلفا” قائد منتخب البرازيل أنهم لم يعتادوا على نوع الهجمات المُرتدة أمام كرواتيا، معبّراً عن حزنه لضياع حلم الفوز باللقب السادس للمونديال، وقال: “لا بد من الاستمرار لأنها كرة القدم.. فوز وخسارة”، وأضاف: “كرواتيا منتخب يمتلك جودة، كنا نحتاج للتركيز أكثر قليلاً، لم نعتد على ذلك النوع من الهجمات المُرتدة.. عندما نفقد الكرة نمنح كرواتيا فرصة للمُرتدة، وهو كل ما أرادوه في تلك اللحظة”.
واختتم: “ستكون هذه البطولة الأخيرة لي في كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X