اخر الاخبار

رئيس نادي الغرافة يشيد بالتنظيم المتميز وتألق المنتخب المغربي بالمونديال


الدوحة – قنا

أشاد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة بالتنظيم الرائع والمتميز والنجاح الكبير الذي حققته قطر باستضافة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيراً إلى أن ما قدمته قطر للعالم يعتبر فخراً لكل العرب، مثمناً الإنجاز الكبير غير المسبوق الذي حققه المنتخب المغربي بتأهله للدور نصف النهائي من البطولة، بفوزه على منتخبات عالمية كبيرة وتقديمه لأفضل المستويات.
وقال رئيس نادي الغرافة في تصريحات له، اليوم، لدى لقائه السيد أبوبكر الأيوبي رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية المغربية، إن الكرة المغربية تستحق هذه المكانة العالمية بما قدمته من لاعبين أفذاذ على مر التاريخ وبما حققه لاعبو المنتخب في المونديال بإصرار وعزيمة تعدان نموذجاً يُحتذى به.
وعبّر سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، عن سعادته بزيارة السيد أبوبكر الأيوبي مقدماً له التهنئة وللشعب المغربي بمناسبة الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر.
وأضاف: “الزيارة أكدت عمق العلاقات المتينة بين الشعبين القطري والمغربي ورسخت أسس التعاون المستقبلي في المجال الرياضي”، منوهاً بأن نادي الغرافة تميز بعصره الذهبي بوجود عدد من اللاعبين المغاربة الذي لعبوا للفريق مثل عثمان العساس وعبدالحق آيت العريف.
من جهته، أشاد أبوبكر الأيوبي رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية المغربية، بالتنظيم الرائع والنجاح الكبير الذي حققته قطر في استضافة مونديال استثنائي غير مسبوق، مشيراً إلى أن دولة قطر شرفت العرب بتنظيم مونديال سيظل عالقاً في الأذهان لسنوات باعتباره أفضل نسخة من كأس العالم على مر التاريخ، حيث يعتبر الإنجاز القطري الكبير فخراً لكل العرب.
وتابع “إنجاز الكرة المغربية بمونديال قطر سيظل محفوراً في التاريخ وفي ذاكرة الأجيال على مر السنين”، معبراً عن سعادته بزيارته للدوحة، مشيداً بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وروح الأخوة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X