الراية الرياضية
لكل عشاق كرة القدم

منصة TOD.. الأروع لمشاهدة المباريات

الدوحة – الراية:
TOD هي خدمة بث رائدة في مِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توفر محتوى رياضيًا حصريًا وترفيهيًا مُمتازًا. على مدار الأسابيع القليلة الماضية، شهدت TOD نموًا هائلًا – بفضل حقوق البث المُباشر لكأس العالم فيفا قطر 2022 TM التاريخي، والذي يعتبر أكبر حدث رياضي عالمي في العالم العربي. لكن، لماذا تُعد مُشاهدة كرة القدم في منصة TOD أمرًا رائعًا؟
أولًا: لأنها تُشارك شغف المُشجعين المُتحمسين بكرة القدم. تقوم المنصة ببث مُباريات كرة القدم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ليس هذا فحسب، منصة TOD تقوم ببث جميع البطولات الكُبرى للمنطقة، بما في ذلك كأس العالم، دوري أبطال أوروبا، بطولات كرة القدم للسيدات، الدوري الألماني، والدوري التركي المُمتاز.
ثانيًا: من خلال بث كأس العالم على TOD، يمكنك بث جميع مُباريات البطولة ومُشاهدة ما وراء الكواليس وآراء الخبراء وأبرز المُباريات والتعليقات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. علاوة على ذلك، تبث TOD المُباريات بدقة عالية الجودة مُقترنة بصوت عالي الوضوح، والأهم من ذلك تُحافظ المنصة على معلومات حسابك الشخصية وجودة المرئيات.
ثالثًا: تستفيد TOD من التكنولوجيا التي توفر جدولًا زمنيًا تفاعليًا – ما يعني أنك تحصل على جميع الأحداث البارزة في المُباريات على الجدول الزمني – حتى لا تفوتك اللحظات الحاسمة أبدًا. تأتي تغطية كل مُباراة مع إحصائيات اللاعبين والفرق، ما يضمن تجربة مُشاهدة أكثر تفاعلية.
رابعًا: إذا أردت أن تنالَ قسطًا من الراحة من كرة القدم فيمكنك الانتقال إلى المحتوى الترفيهي أو القنوات المُباشرة في المنصة، تُقدم TOD ما يقرب من 40,000 ساعة من المحتوى الترفيهي المُتميز.
خامسًا: تستطيع أن تودعَ الباقات التي تُجبرك على الاشتراك الكلي الإلزامي، لدى TOD باقتان من البث العام. تضم باقة مسرح TOD جميع المحتويات الترفيهية، بينما تحتوي باقة TOD Total على جميع العروض الرياضية والترفيهية.
سادسًا: تمنحك TOD التغطية الكاملة للتاريخ الذي تم صنعه خلال كأس العالم الذي استضافته قطر. شهدت البطولة بالفعل لحظاتٍ مؤثرةً مع خروج العديد من المُرشحين في مُباريات مُثيرة للغاية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X