الراية الرياضية
روبرتو كارلوس لـ راية المونديال:

حظوظ طرفي نهائي المونديال متساوية

حزين لخروج البرازيل مبكرًا.. وأنصح نيمار بالاستمرار مع السامبا

المنتخب المغربي مفاجأة البطولة.. والبرونزية خير تكريم له

متابعة – فريد عبدالباقي:
أكد روبرتو كارلوس أسطورة كرة القدم البرازيلية ونادي ريال مدريد الإسباني السابق، على أن مونديال قطر 2022 من خلال إقامة مُنافسات البطولة في بلد لا تحتاج إلى السفر بداخله وسعيد بكل ما رأيت من جودة الملاعب وأيضًا تنقل الجماهير بسلاسة ويسر من خلال استخدام وسائل النقل، الحافلات والمترو.
وأضافَ: أن الجماهير حظيت بمُتابعة أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو أمر كان صعبًا حدوثه في النسخ الماضية.
وقالَ روبرتو كارلوس لـ «راية المونديال» على هامش مُشاركته في كأس أساطير نجوم FIFA لكرة القدم التي أقيمت في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش: إن نهائي مونديال قطر الذي يجمع بين الأرجنتين وفرنسا، ستكون حظوظ المُنتخبين متساوية، نظرًا لأن الطرفين يمتلكان أفضل العناصر على أرضية الملعب، مُشيرًا إلى أن من الصعب جدًا، تحديد هُوية بطل كأس العالم.
وأبدى البرازيلي روبرتو كارلوس حزنَه الشديد لخروج مُنتخب بلاده مُبكرًا بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا في دور الثمانية بركلات الترجيح، مؤكدًا أن المنتخب البرازيلي كان يستحق الوصول إلى المباراة النهائية، ولكن الحظ لم يحالفه في تخطي عقبة الكروات.

وتطرق أسطورة الكرة البرازيلية، إلى لقاء اليوم الذي يجمع بين كرواتيا والمغرب، وأكد أنها مباراة قوية تجمع بين منتخبين قدّما صورة مُشرفة عن الكرة الأوروبية والإفريقية، مُشيدًا بأداء ومستوى المنتخب المغربي بقيادة مدربه الوطني وليد الركراكي، ومؤكدًا أنهم يستحقون الفوز بالميدالية البرونزية لتكون خير تكريم لهم على المستوى الباهر الذي ظهر عليه في مونديال قطر.
وأشادَ روبرتو كارلوس بنجوم المنتخب المغربي وعلى رأسهم الحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي وحكيم زياش ويوسف النصيري، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الركراكي كان محظوظًا لوجود هؤلاء في تشكيلة الأسود بمونديال قطر.
وطالب روبرتو كارلوس مواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان بالاستمرار في اللعب مع منتخب البرازيل، رافضًا فكرة الاكتفاء بما قدمه مع السامبا خلال الفترة الماضية والابتعاد عن المُنتخب واعتزال اللعب الدولي، مُشيرًا إلى أن اللاعب ما زال لديه الوقت لإعادة راقصي السامبا إلى التتويج بكأس العالم، الغائب عنه منذ مونديال كوريا واليابان 2002.
وعن ميسي، قال كارلوس: ميسي لاعب مميز للغاية، ولذلك أتمنى له التتويج بكأس العالم لتكون مسك الختام لمسيرته الحافلة بالإنجازات سواء مع التانجو أو ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X