أخبار عربية
أشاد باهتمام القيادة بالوحدة الوطنية .. القائم بالأعمال العراقي:

نجاح قطري مبهر في استضافة المونديال

الدوحة – قنا:

أكد الدكتور محمد عيسى العيساوي، القائم بالأعمال في سفارة جمهورية العراق الشقيقة لدى الدولة، أن تزامن المباراة النهائية من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 مع اليوم الوطني للدولة، يعكس مدى رجاحة الاختيار الأمثل للربط بين المناسبات الوطنية والأحداث العالمية.

وقال الدكتور محمد العيساوي، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «قنا»‏ بمناسبة اليوم الوطني للدولة، إن اختيار دولة قطر شعار «وحدتنا مصدر قوتنا» كعنوان للاحتفالات باليوم الوطني لهذا العام، يعكس مدى اهتمام القيادة بالوحدة الوطنية كهدف رئيسي يلبي طموحات دولة قطر بما حققته بتمثيلها للمنطقة العربية خلال استضافة كأس العالم FIFA قطر 2022 لأول مرة في التاريخ.

وأعرب الدكتور العيساوي، عن تمنياته بدوام التوفيق والأمن والازدهار لدولة قطر، وتهانيه بهذه المناسبة الكبيرة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

كما أشاد بالنجاح المبهر الذي حققته دولة قطر، خلال استضافتها للحدث العالمي الكروي الأكبر كأس العالم FIFA قطر 2022، معتبرًا أن هذه البطولة لم تتحقق بين ليلة وضحاها، بل جاءت نتاج العمل والجهد المتواصل في ضوء قيادة حكيمة وشعب طموح.

ونوه القائم بالأعمال في سفارة جمهورية العراق الشقيقة لدى الدولة، في ختام تصريحه لـ «‏قنا»‏ بالعلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية العراق، مؤكدًا أنها تحقق حالة استثنائية تاريخية على جميع الصُعد، آملًا استمرارية العلاقة الأخوية المزدهرة بين البلدين الشقيقين، وقدوم اليوم الوطني على دولة قطر (أميرًا وحكومة وشعبًا) بمزيد من الرخاء والازدهار، والنجاح الكبير في كل المجالات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X