المحليات
تشغيل المسارين الأحد القادم

افتتاح جزئي لكورنيش الدوحة

الدوحة  الراية:

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن إعادة افتتاح شارع كورنيش الدوحة جزئيًا أمام الحركة المرورية في اتجاه واحد من تقاطع الشيراتون إلى تقاطع رأس أبوعبود اعتبارًا من الساعة الخامسة مساء أمس. ونوهت اللجنة إلى أنه سيتم الافتتاح بشكل كامل لشارع الكورنيش من تقاطع رأس أبو عبود إلى تقاطع الشيراتون اعتبارًا من 25 ديسمبر.

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أعلنت عن تخصيص كورنيش الدوحة للمشاة اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر الماضي وذلك استعدادًا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وشهدت الفعاليات الاحتفالية على الكورنيش الدوحة إقبالًا واسعًا من جمهور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث أمضى المشجعون من أنحاء العالم أوقاتًا ممتعة مع باقة متنوعة من العروض والأنشطة الفنية، على امتداد 6 كيلومترات، في أجواء مونديالية استثنائية، خلال أول نسخة من البطولة في العالم العربي.

وكان الكورنيش من أبرز الوجهات الترفيهية للجمهور خلال فترة البطولة حيث امتدت الفعاليات من المنطقة المجاورة لفندق شيراتون الدوحة حتى حديقة متحف الفن الإسلامي، وشهدت مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الترفيهية والفرق الجوالة، وتضم العديد من الموسيقيين والفنانين وعروض الأداء المباشرة، إضافة إلى منافذ بيع الأطعمة والمشروبات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X