الراية الرياضية
عبدالله ثامر الحميدي:

مونديال قطر ترك إرثًا وطنيًّاً هائلًا

الدوحة- الراية:
رفع السيد عبدالله ثامر الحميدي، رئيس مجلس إدارة شركة رفيق الدرب، أسمى آيات التبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بمناسبة نجاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .
وقال في تصريحات خاصة ل الراية : في 2 ديسمبر 2010 فازت قطر باستضافة كأس العالم 2022، وفي 18 ديسمبر 2022، اختتمت على أرض قطر نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم تعد الأقوى على الإطلاق في التاريخ.. وما بين التاريخين مسيرة شاقة من التخطيط والعمل والإنجاز لمشروعات مونديالية وتنموية عمرانية مثلت طفرة هائلة في مجالات البنية التحتية والطرق والجسور ووسائل النقل والحدائق والمتاحف والمنتجعات وغيرها من الثروات الوطنية التي تمثل إرثًا هائلًا للمونديال.
وأشار إلى أن المُشجع في نسخة كأس العالم السابقة كان يقوم بحضور مُباراة واحدة في اليوم، إلا أن مونديال قطر أتاح للمُشجعين إمكانية حضور ثلاث مُباريات في اليوم الواحد بفضل البنية التحتية القوية التي أنشأتها الدولة من استادات ووسائل مواصلات حديثة.
وأكد أنه رغم وجود تلك الأعداد الضخمة من المُشجعين على أرض قطر خلال فترة المونديال إلا أن كل شيء كان يسير في الدولة بشكل اعتيادي مثلما هو الحال في الأيام العادية لا سيما فيما يتعلق بالمواصلات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X