الراية الرياضية
اليوم في الجولة الثالثة من كأس الدرجة الثانية

الخور أنهى استعداداته لمواجهة الشحانية

متابعة- السيد بيومي:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور استعداداته لمواجهة فريق الشحانية في ال5:30 مساء اليوم على استاد الشمال في إطار الجولة الثالثة من مباريات كأس الدرجة الثانية. وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية بقيادة هشام جدران استعدادًا لعودة منافسات الدرجة الثانية والتي يتصدر ترتيبها برصيد 12 نقطة جمعها من خمس مباريات ويسعى جدران من استغلال الحالة الفنية والمعنوية للاعبين الذين حققوا لقب بطولة كأس حكام «FIFA» لكرة القدم بتغلبه بركلات الترجيح 8-7 على نظيره الدحيل في المباراة النهائية التي جرت على ملاعب نادي قطر والتي أُقيمت بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وبالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر على هامش معسكر حكام المونديال.. وواصل الفريق تدريباته استعدادًا لعودة المباريات تحت قيادة المدرب هشام جدران.
وفي ذات الإطار أعلنت إدارة نادي الخور مؤخرًا تعيين علي جمعة المهندي، بمنصب مدير الفريق الأول لكرة القدم.
وواصل الفريق تدريباته استعدادًا لعودة المباريات تحت قيادة المدرب هشام جدران والذي يسعى للوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية.
على جانب آخر عقدت الإدارة اجتماعًا لعرض ومناقشة خطة تطوير قطاع الفئات السنية والبراعم لكرة القدم (2023-2026) بحضور مبارك عبدالعزيز المهندي «نائب رئيس إدارة النادي» وعبدالرحمن حسن العمادي «المدير العام» وخلف شبيب المريخي «رئيس القطاع».. كما حضر الاجتماع إبراهيم جفال آل سعيد «المنسق الإعلامي للقطاع» وناصر الشيبة «منسق القطاع» وكيبا بلانكو «المدير الفني للفئات السنية» وبلحسن الشاذلي «المدير الفني لفرق البراعم»، لترتيب الأوراق وبحث الأفضل بالنسبة للقطاع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X